وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة الخليل تقيم يوماً رياضياً لكرة الطائرة والقدم واليد والطاولة

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 17:41 )
الخليل - معا - في أجواء سادت فيها الروح الرياضية العالية والمنافسة الشريفة استضاف قسم النشاط الرياضي في دائرة شؤون الطلبة نظراءهم في جامعة بيرزيت في يوم رياضي احتفالي في العاب كرة الطائرة، كرة القدم، كرة اليد وكرة الطاولة.

البداية مع مباراة كرة الطائرة والتي قدم فيها الفريقان لمحات فنية عالية نالت إعجاب الجماهير الحاضرة تقدم فريق جامعة الخليل في شوطها الأول بنتيجة 2624 تاركاً الشوط الثاني لمصلحة بيرزيت بنتيجة 2519 ليلعب الشوط الفاصل لتحديد الفائز والذي كان سجالاً بين الفريقين محاولاً كل فريق تقديم أفضل ما عنده ليؤول في نهاية المطاف لمصلحة بيرزيت الأفضل في هذا الشوط وينهيه بنتيجة 2514.

في المباراة الثانية والأكثر جماهيرية وإثارة كرة القدم قدم الفريقان مباراة من العيار الثقيل شوطها الاول كان عنوانه الابرز ضياع العديد من الفرص لفريق جامعة الخليل الاكثر سيطرة وانتشاراً وتألق فيه حارس بيرزيت في الدفاع عن مرماه ببسالة.
|192531|
الشوط الثاني تحسن أداء فريق بيرزيت وكان الافضل حتى منتصف هذا الشوط وكان البادئ في التسجيل لينتفض فريق الخليل ويحرز التعادل ويعود الفريقان لمسلسل إضاعة الاهداف خاصة بيرزيت ليستغل فريق الخليل الوضع ويحرز هدف الفوز الغالي ويحافظ على النتيجة لحين إطلاق الحكم صافرته.

في لقاء كرة اليد حاول كل فريق اختراق دفاعات الخصم والتوغل من العمق تارة وتارة اخرى من الاطراف وكان لحارسي المرميين دور كبير في تقليص عدد الأهداف وظلت المباراة سجالاً بين الفريقين وبتقدم فريق جامعة الخليل للحظات الاخيرة من المباراة ليقتنص فريق بيرزيت التعادل ويعلن الحكم النهاية بالتعادل 1010.

في لقاءات كرة الطاولة تقاسم الفريقان الفوز والخسارة للطلبة والطالبات فتفوق طلبة بيرزيت على طلبة جامعة الخليل وتفوقت طالبات الخليل على طالبات بيرزيت ليكون التعادل مسك الختام ليوم رياضي الهدف منه المشاركة وتعريف الطلبة بجامعات الوطن والتقاء الاشقاء في الجامعتين. وقد قام بتحكيم جميع المباريات أ. عثمان ابو زرقة وأ. رامي ايوب من التربية والتعليم.
|192532|