وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغد الكشفية :عمل تطوعي تحت عنوان الشجرة المباركة " قطف الزيتون "

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 18:56 )
غزة – معا - إعلام المجموعة -إيمانا منا في مجموعة الغد الكشفية و مفوضية رفح الكشفية بأهمية العمل التطوعي و ما له من صقل و تنمية روح العمل التطوعي لدي الكشافين و خدمة و تنمية البيئة ، قامت مجموعة الغد الكشفية بنادي شباب رفح الرياضي و مفوضية رفح الكشفية و بالتنسيق مع احدي مزارعين شجر الزيتون بمساعدته في قطف الزيتون منما أعطي له الأثر الكبير لدية بمساهمة الكشافة في خدمة أبناء المجتمع المحلي و التأكيد علي المنهج الكشفي في سبيل رفع شأن الكشافة الفلسطينية .

و قدم المزارع أبو أحمد شكره وتقديره إلي مجموعة الغد الكشفية لما قاموا به من مساعدته في قطف الزيتون متمنيا أن تتواصل روح العمل التطوعي في كافة نواحي خدمة المجتمع .

من جانبه أكد القائد ناهض زنون على أهمية الأعمال التطوعية التي تهدف إلي مساعدة المزارعين في موسم قطف الزيتون , مشيرا إلي أهمية هذا العمل الرمزي والوطني .

و بهذه المناسبة شكر الأستاذ محمد مخيمر " أبو العبد " معلم حقوق الإنسان مجموعة الغد الكشفية علي مجهوداتها و القادة الكشفيين القائمين علي هذا النشاط المميز لما لهو من فائدة علي مجتمعنا الفلسطيني و علي انتمي الجيل الصاعد لهذه الأرض .
|192549|
و قد شارك في هذا النشاط القائد ناهض زنون قائد مجموعة الغد و القائد فوزي حماد عضو مفوضية رفح الكشفية و القائد رائد زنون عضو مفوضية رفح الكشفية و القائد عصام الناطور من مجموعة الغد الكشفية و الأستاذ محمد مخيمر معلم حقوق الإنسان .