وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رام الله والبيرة :المحيسن و فرهود و نبهان يفتتحون بطولة الشطرنج للاناث

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 22:02 )
رام الله - معا – حنين شطارة - افتتحت اليوم اولى النشاطات الرياضية لفئة الاناث في مدرسة بنت الازور الثانوية حيث استقبلت مديرة المدرسة نداء عبد ربه كل من مدير عام النشاطات في وزارة التربية و التعليم الهام المحيسن و جمال فرهود مدير النشاط الرياضي و الاجتماعي في الوزارة و النائب الفني في المديرية قيس نبهان و حبيبة الكيلاني رئيس قسم الاندية و العمل الاجتماعي و ممثلي قسم النشاطات بالمديرية سمير نجم و ناصر دحبور و جميع المعلمات و طالباتهن اللواتي شاركن بهذه البطولة.

وقد اكدت المحيسن على اهمية مشاركة الاناث بهذا النوع من الرياضات التي تنمي العقل وترتقي بالتفكيرو اثنت بدورها ايضا على المشاركة الفاعلة لجميع المدارس التي حضرت و شاركت من طالبات و معلمات و توجهت بالشكر ايضا لادارة و معلمة مدرسة بنت الازور نداء عبد ربه و ندين نخلة على حسن الاستضافة الدائمة للعديد من الانشطة الرياضية .

فيما تقدمت ايضا بالشكر لبلدية البيرة على دعمها المتواصل للنشاط الرياضي و توفير الجوائز للفرق الفائزة و للحكام الذين قاموا بتحكيم هذه البطولة.
|192563|
و في نهاية البطولة توجت الطالبة انغام جرادات من مدرسة بنات رام الله الثانوية بكاس المرتبة الاولى و التي عبرت عن فرحها بالحصول على هذه المرتبة مؤكدة على ان التدريب المستمر من شأنه ان يكسب اللاعبة القدرة على تحقيق افضل النتائج و اهدت هذا النجاح لوالدها الذي يعود له الفضل في تعليمها و تدريبها على هذه اللعبة و كانت قد حصلت على المركز الاول لسنتين متتاليتين على مستوى الوزارة و تطمح الى تحقيق المزيد من البطولات .

فيما حصلت الطالبة ديما مصلح من مدرسة التركية على كأس المرتبة الثانيةاما الطالبة بيان فلنة من مدرسة بنات صفا الثانوية فقد حصلت على كأس المرتبة الثالثة كما تم تكريم جميع الطالبات اللواتي شاركن بهذه البطولة بالميداليات تعزيزا و تشجيعا على مشاركتهم .

اشرف على البطولة اعضاء اللجنة الرياضية عبير الريماوي، ندين نخلة ،حنين شطارة ، صفية فلنة و نسرين الشوامرة و قام بتحكيمها كل من طليع نجم و نادر الريماوي .

|192562|