وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تيري لن يطعن في عقوبة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم

نشر بتاريخ: 18/10/2012 ( آخر تحديث: 18/10/2012 الساعة: 16:04 )
القدس- معا- قال جون تيري لاعب نادي تشيلسي المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الخميس انه لن يطعن في العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بسبب ارتكابه اساءة عنصرية بحق انطون فرديناند لاعب كوينز بارك رينجرز في مباراة محلية في اكتوبر تشرين الاول 2011.

وعاقب الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تيري (31 عاما) بالايقاف لاربع مباريات وبغرامة مالية قدرها 220 الف جنيه استرليني (355700 دولار) في حين ان القضاء برأه من اي اساءة عنصرية بحق فرديناند.

ورغم ان تيري اصر على برأته من اي اساءة عنصرية فانه اعتذر يوم الخميس عن اللغة التي استخدمها مع فرديناند خلال المباراة.

وقال تيري في البيان نقلته رويترز "بعد التفكير مليا قررت عدم الطعن في العقوبة التي فرضها الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.. اود ان انتهز هذه الفرصة للاعتذار للجميع عن اللغة التي استخدمتها خلال المباراة امام كوينز بارك رينجرز في اكتوبر الماضي."

واضاف البيان "رغم شعوري بخيبة الامل نتيجة عقوبة الاتحاد فانني اعترف ان اللغة التي استخدمتها بغض النظر عن السياق غير مقبولة في ملاعب كرة القدم او في اي مجال من مجالات الحياة."

وبهذا فان تيري سيغيب عن مباراة السبت امام توتنهام هوتسبير وعن مباراتين امام مانشستر يونايتد واحدة منهما في كأس الاندية الانجليزية الى جانب مباراة في الدوري امام سوانزي سيتي.

واصدر تشيلسي بطل اوروبا بيانا جاء فيه ان عاقب لاعبه تيري داخليا الا انه لم يكشف النقاب عن تفاصيل اي عقوبة تمشيا مع سياسته في هذا الصدد.

واضاف بيان النادي اللندني ان "تشيلسي يقدر ويدعم اعتذار جون عن اللغة التي صدرت منه."