وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ حمايل يتفقد صناديق اقتراع الامن ويلتقي رؤوساء الكتل المتنافسة

نشر بتاريخ: 18/10/2012 ( آخر تحديث: 18/10/2012 الساعة: 16:31 )
بيت لحم- معا - تفقد محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل ونائبه محمد طه ابو عليا وقائد قوات الامن الوطني ببيت لحم العميد سليمان قنديل وقادة الاجهزة الامنية مقر الصندوق الانتخابي لافراد الاجهزة الامنية في مدرسة بنات بيت لحم الثانوية.

وتجول المحافظ حمايل في غرفة الاقتراع والتقى بالعاملين في لجنة الانتخابات المركزية وممثلي الكتل، مشيرا الى اهمية عملهم في مراقبة الانتخابات والاشراف عليها كما اطمأن على سير عملية الانتخابات لافراد الاجهزة الامنية واستمع لشرح من مدير مركز الاقتراع حول سير عملية التصويت.

واكد المحافظ حمايل على ضرورة الاستمرار بالاجواء الايجابية والمفعمة في الانتخابات، مشددا على اهمية الدور الكبير الذي تلعبه قوى الامن في الحفاظ على الديمقراطية، معربا عن ثقته بقوى الامن الفلسيني في حماية هذه العملية الانتخابية التي تهدف الى تعزيز الديمراطية في المجتمع الفلسطيني.

على صعيد ذات صلة التقى محافظ بيت لحم بمقر المحافظة مع رؤوساء القوائم الانتخابية المترشحة في مختلف مدن وقرى ومناطق بيت لحم واكد لهم على اهمية تعزيز روح الديمقراطية وتقبل الجميع لبعضهم البعض مشددا على اهمية الحفاظ على الامن والنظام .

واكد المحافظ حمايل ان السلطة التنفيذية تقف على نفس المسافة من مختلف الكتل المترشحة مشيرا الى ان هدف التقاءه بهم هو التاكيد على اهمية العمل في اطار القانون الانتخابي والالتزام بمقررات لجنة الانتخابات المركزية من جهة واحترام النتائج مشيرا الى اهمية العمل المشترك بعد يوم الانتخابات.

كما اكد المحافظ حمايل على ان كل المؤشرات والقراءات للانتخابات تشير الى ان المجالس ستكون مجالس متنوعة ومتعددة وليست مجالس كتلة او كتلتين وبالتالي فمن المهم الحفاظ على الروح الايجابية لان الجميع سيكون بعد يوم الانتخابات مجبرا على العمل مع الاخرين وبالتالي فان الحفاظ على اجواء ايجابية سيصب في مصلحة مختلف القوائم.

ودعا المحافظ حمايل الجميع للحفاظ على عملية الانتخابات وحث مختلف ابناء شعبنا الفلسطيني للمشاركة في اختيار مرشحيهم، مشددا على اهمية المشاركة البيرة والفعالة في الانتخابات لان المواطن يجب ان يقول كلمته في اختيار من سيمثله ف المجالس البلدية وعدم ترك الامور للمشاركة الضعيفة التي لن تنتج سوى مجالس ضعيفة مشددا على ان المشاركة في الانتخابية مشؤولية وطنية ودينية .

من جهتهم شكر رؤوساء الكتل المحافظ حمايل على دعوته وتوجهاته مؤكدين انهم يتنافسوا في الانتخابات من اجل خدمة الوطن والمواطن من خلال المجالس البلدية ولن يكونوا الا دعاة وحدة وحرص على التطوير الايجابي بالمجتمع.