وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمال علان : الفوز على الاسلامي كنا بامس الحاجة له

نشر بتاريخ: 18/10/2012 ( آخر تحديث: 18/10/2012 الساعة: 20:56 )
غزة - معا - كامل غريب - قال جمال علان صاحب الفضل في تحقيق فريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري اول انتصار له في دوري المحترفين الفلسطيني على حساب مستضيفه إسلامي قلقيلية بهدف وحيد، في اللقاء المؤجل الذي جمعهما ضمن دوري المحترفين على ملعب نابلسورفع رصيده إلى 5 نقاط قفز بها من المركز قبل الأخير إلى المركز التاسع ان الفوز كان المارد الاخضر بامس الحاجة له في الوقت الحالي في ظل النتائج الغيرؤ مرضية لهم التي تحققت في دوري المحترفين لاسيما بعد العودة بانجاز فضية كاس رئيس الاتحاد الاسيوي .

واضاف علان : ان الفوز على الاسلامي له فوائد عديدة اهمها عودة الروح والثقة واستعادة ذكريات الانتصار وخوض رحلة جديدة وبمعنويات عالية من اجل بدء مشوار التقدم على لائحة الترتيب وصولا لمرحلة المنافسة على لقب دوري المحترفين الفلسطيني لاسيما واننا نملك مباراة مؤجلة ومسابقة الدوري لازالت في بداية المشوار .

ونوه علان ان الفوز مفيدا جدا ووضعنا بالطريق الصحيح وفي المسار الذي نطمح له على الرغم من الصعوبات التي واجهناها في الاسابيع الماضية بتعدد الغيابات والاصابات في صفوف الفريق نتيجة الاجهاد مشيرا ان الفريق سيغلق ملف التفوق على الاسلامي ليفكر في كل المواجهات القادمة لاسيما موقعته المنتظرة امام هلال القدس حامل اللقب التي وصفها بالموقعة الصعبة التي ستعزز من امال كل فريق في السير قدما نحو المنافسة .

ولم يخف علان سعادته وارتياحه بالتسجيل وهز شباك الاسلامي متمنيا ان يواصل هوايته في الدوري ويحقق الفريق غاياته واهدافه في الدوري من خلال حصد النقاط ومواصلة الانتصارات حتي تحقيق الهدف ببدء رحلة المنافسة .

وشدد علان ان المشوار لازال في البداية وعدة فرق لديها طموح المنافسة على اللقب متوقعا زيادة حدة المنافسة في قادم الاسابيع .