وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حلم ظل يرادوه : هل سيتواجد السرسك ضمن تركيبة الوطني بالكويت ؟!

نشر بتاريخ: 19/10/2012 ( آخر تحديث: 19/10/2012 الساعة: 12:42 )
غزة - معا - كامل غريب - سيكون يوم العاشر من يوليو 2012 اهم حدث وطني رياضي هذا العام ، وهو يوم الإفراج عن الأسير محمود السرسك لاعب خدمات رفح لكرة القدم الذي أفرجت عنه سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" بموجب اتفاق مع مصلحة السجون بعد أن خاض إضراباً عن الطعام لمدة 96 يوماً ليكون يأتي انتصاراً لإرادة الصمود والثبات أمام العدو الصهيوني وثبت أن الأسير الفلسطيني قادر بعزيمته وإرادته أن يقهر السجان الصهيوني حيث نجح السرسك في رفع اسم الشعب الفلسطيني شامخاً نحو السماء.

السرسك ومنذ الافراج عنه حتي يومنا هذا حظي بتكريم العديد من المؤسسات الرياضية والوطنية والفصائل الفلسطينية المختلفة بدءا من فخامة الرئيس محمود عباس في قطر ومعالي رئيس الوزراء الفلسطيني المقال اسماعيل هنية والشيخ خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الي جانب تكريم الاندية الغزية المختلفة لاسيما ناديه خدمات رفح الي جانب تكريمه الكبير من نادي الافريقي التونسي مؤخرا ومكرمة حج من قبل الهلال السعودي والاهم من ذلك حصوله على ثناء عالمي وعربي بعدما رفض حضور لقاء الكلاسيكو الاسباني ريال مدريد وبرشلونة في ظل حضور الصهيوني جلعاد شاليط .

عموما السرسك حظي بتكريمات كبيرة وعديدة ايضا من قبل رجال الاعمال في الوطن وخارجه لكن السرسك لم يحظي بعد بالتكريم المشرف والحقيقي من قبل اتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب باستثناء حضوره نهائي كاس القطاع بين شباب رفح والمشتل .

السرسك الذي لازال في مقتبل العمر يبحث عن اتمام مستقبله من خلال ايجاد وظيفة حكومية له في ظل وعودات لم تدخل حيز التنفيذ بعد الي جانب ذلك فان على اتحاد الكرة ان يقوم بتكريم اللاعب بصورة مشرفة !!! ولما لا ان يكون احد افراد كتيبة المنتخب الوطني الفلسطيني الذي ستدافع عن قميص الوطني في بطولة غرب اسيا لكرة القدم التي ستقام في الكويت في كانون اول المقبل لاسيما وان اللاعب لديه موهبة كروية كبيرة ودخل مرحلة اعداد بدني مع ناديه خدمات رفح منذ الافراج عنه كما انه تم اعتقاله وهو قائدا لمنتخب الشباب الفلسطيني .

عموما نتمني ان يلقي هذا الاقتراح بتكريم اللاعب قبولا لدي اتحاد الكرة وان يكون اللاعب ضيف شرف بطولة غرب اسيا القادمة لاسيما وان ارتداء قميص الوطني هو حلم لطالما سعي السرسك لتحقيقه.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت اللاعب في المنتخب الفلسطيني "السرسك" ، عند سفره للضفة للالتحاق بفريق نادي بلاطة الرياضي، واحتجزته منذ ذلك الحين تحت قانون (المقاتل غير الشرعي), واستمرت في تجديد اعتقاله إلى أن انتصر في إضرابه مؤخراً ليعود مجددا الي ناديه خدمات رفح الذي سيبدا معه رحلة اللعب في الدوري الممتاز الغزي عقب اتمام فريضة الحج في الاراضي الحجازية .