وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تنظم مهرجان "في ذكرى وفاء الأحرار فلسطين تجمعنا"

نشر بتاريخ: 20/10/2012 ( آخر تحديث: 20/10/2012 الساعة: 10:46 )
غزة-معا - نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة مهرجان بعنوان "في ذكرى وفاء الأحرار فلسطين تجمعنا" وذلك في الذكرى السنوية الأولى لصفقة وفاء الأحرار والتي تزامنت مع إطلاق الكتلة الإسلامية لأكبر مشروع هذا العام وهو مشروع "فلسطين تجمعنا" .

وحضر المهرجان الذي أقيم في وسط مدينة غزة بساحة الجندي المجهول عشرات من الأسرى المحررين في الصفقة ولفيف من قيادات الكتلة الإسلامية بغرب غزة وسط حضور ما يزيد عن ألفي شخص للمهرجان.

وفي كلمة لرئيس الكتلة الإسلامية بغرب غزة أ.عبد اللطيف زغرة قال:"إن الانتصار الكبير الذي حققته المقاومة لم يكن انتصار للفصائل التي أسرت شاليط، بل هو انتصار لإرادة الشعب الفلسطيني، وللفلسطينيين جميعاً وانتصار للمقاومة"موضحاً أن هذه الحملة تعد الأكبر والأضخم ضمن مشاريع هذا العام.

وبين زغرة أن المشروع يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والخدمات والمشاريع الطلابية المميزة التي تنفذها الكتلة الإسلامية وتسعى من خلالها إلى خدمة الطلاب وتساهم في رفعتهم وتقدمهم وتطوير أواصر المحبة بين كل من هو فلسطيني.

وفي كلمة الأسرى المحررين التي تحدث بها الأسير عبادة بلال أكد أنه وعلى الرغم من كل الجهود التي بذلها الاحتلال وأجهزته الأمنية والاستخبارتية، في محاولة للوصول إلي شاليط، ورغم ذلك استطاعت المقاومة أن تحتفظ به في غزة خمسة أعوام.

وشدد المحرر عبادة بلال على أن غزة استطاعت أن تتجاوز مراحل خطيرة عاشتها طوال السنوات الماضية من حرب وحصار بهدف تركيع الشعب الفلسطيني، لكن غزة العظيمة بشعبها وأهلها لن تركع والمقاومة لم ولن تركع .