وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عاطف ابو بلال : الحديث عن حسم المنافسة لصالح العميد لازال مبكرا

نشر بتاريخ: 20/10/2012 ( آخر تحديث: 20/10/2012 الساعة: 20:23 )
غزة- معا - كامل غريب : شدد عاطف ابو بلال عندليب فريق الكرة في نادي شباب الخليل متصدر دوري المحترفين الفلسطيني على ان فريقه ينظر للثلاث نقاط فقط في كل مباراة يخوضها في دوري المحترفين بغض النظر عن مستوي الاداء كونه يعتقد ان كل ثلاث نقاط وفوز يعني البقاء في الصدارة وتعزيز الثقة والامال بالتتويج بلقب الدوري .

جاءت اقوال ابو بلال عقب مساهمته بفوز فريقه على مؤسسة البيرة ومواصلة تحليقه في الصدارة في اللقاء الذي جمعهما على إستاد ماجد أسعد بالبيرة، ضمن مباريات الأسبوع السابع للدوري لينفرد الشباب به بالمركز الأول في سلم الترتيب برصيد 19 نقطة .

وقال ابو بلال : ندرك جيدا ان الاداء لم يكن مقنعا لنا كلاعبين ولكن في النهاية خرجنا بنتيجة مرضية كوننا حافظنا على الانتصار السادس على التوالي وبالقاء في الصدارة منوها الي ان اللقاء كان صعبا للغاية ولعبنا امام فريق شرس ومنظم وهو ما صعب علينا اللقاء وعدنا من خارج الديار بفوز ثمين وجيد له اهمية كبيرة وعززت من تواجدنا في الصدارة .

ويري ابو بلال ان الاستقرار الاداري والفني والشحن الجماهيري وقيمة الكابتن وليد فطافطة الفنية وتمتع اللاعبين برغبة في تحقيق انجاز لنادينا بصفة عامة وشخصية بصفة خاصة تدفعنا دوما للتالق والابداع وتحقيق الانتصارات .

وحول امكانية تتويج فريقه مبكرا بالدوري اكد على ان حسم اللقب مبكر الحديث عنه ونحن لازلنا في البدايات والمعطيات قد تتغير والفرق تتحسن كثيرا والمنافسة ستكون صعبة ونحن نبذل اقصي ما بوسعنا للمحافظة على مسيرة الانتصارات متمنيا ان يحالفنا التوفيق ويتحقق الحلم الكبير وهو التتويج باللقب واستعادة العميد الخليلي كبريائه وتاريخه العريق .