وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية جنوب نابلس تنظم بطولة تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 21/10/2012 ( آخر تحديث: 21/10/2012 الساعة: 15:49 )
نابلس- معا- بعد اختتام بطولة الشطرنج للذكور والإناث والتي كانت باكورة النشاطات الرياضية للمديرية والتي تنفذ توافقاً مع الخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزراة التربية والتعليم ، انتهت في قاعات مركز التدريب التابع للمديرية وقاعة مدرسة بنات حوارة الأساسية بطولة تنس الطاولة للإناث للمراحل الأساسية الدنيا والأساسية العليا والثانوية برعاية مدير التربية والتعليم الدكتور محمد عواد والذي حضر جزءً من المباريات و مشرف النشاط الرياضي عارف عصايرة ومعلمات التربية الرياضية المشاركة.

وقد تم اللعب بنظام المغلوب من مرة واحدة حيث بلغ عدد المشاركات 18لاعبة في المرحلة الأساسية الدنيا و30 لاعبة في المرحلة الأساسية العليا و30لاعبة في المرحلة الثانوية .

وبعد انتهاء اللقاءات جاءت النتائج على النحو التالي:
في لقاءات المرحلة الأساسية الدنيا فردي فازت بالمركز الأول الطالبة ميس إسماعيل من مدرسة بنات بيتا الأساسية فيما حلت في المركز الثاني الطالبة رحمة أنس من مدرسة بنات عصيرة .

وفي لقاءات الزوجي فقد فازت بالمركز الأول مدرسة بنات بيتا الأساسية وحصلت مدرسة بنات مجدل بني فاضل الثانوية على المركز .

وفي المرحلة الأساسية العليا فردي فازت بالمركز الأول الطالبة غدير نجيب من مدرسة بنات اللبن الثانوية ، وحصلت على المركز الثاني الطالبة فاطمة نهاد من مدرسة بنات بيتا الأساسية .

وفي لقاءات الزوجي فازت بالمركز الأول مدرسة بنات اللبن الثانوية عن طريق اللاعبتين ميساء يوسف وإيمان صابر ، وجاءت في المركز الثاني مدرسة بنات قصرة الثانوية من خلال اللاعبتين روان محمود وسميرة محمد .

وفي فردي المرحلة الثانوية حازت البطولة اللاعبة غادة نجيب من مدرسة بنات اللبن الثانوية ، وحلت في المركز الثاني اللاعبة ضحى حسن من مدرسة بنات قصرة الثانوية.

وفي لقاءات الزوجي لنفس المرحلة تسيدت اللقاء مدرسة بنات قصرة الثانوية عن طريق اللاعبتين رجاء نصر الله ورزان حسن، وحلت في المركز الثاني مدرسة بنات اللبن الثانوية ومثّلتها اللاعبتان يوسف وملاك رائد.

حكم اللقاءات معلمات التربية الرياضية ، وفي ختام اللقاء تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزات والمقدمة من قسم النشاطات في المديرية بحضور مشرف النشاط الرياضي في المديرية.