وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو الرب يزور نادي دير غزالة ويبحث سبل تطوير أنشطته الرياضية

نشر بتاريخ: 21/10/2012 ( آخر تحديث: 21/10/2012 الساعة: 16:33 )
جنين- معا- تلبية لدعوة من نادي دير غزالة الرياضي قام احمد أبو الرب عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بزيارة إلى النادي في مقره الجديد في مبنى المجلس القروي حيث كان في استقباله احمد غالب زكارنة عضو المجلس البلدي في بلدية مرج ابن عامر ويوسف جبارين منسق الأنشطة ومدرب الفريق الأول في النادي ومحمد خزيمية المدير المالي لزهرة الفنجان ، ومحمد زكارنة رئيس النادي والأعضاء محمود مناصرة ومحمود جلامنة وعلي زكارنة ومحمود نزال ومعاذ فايق وإيهاب زكارنة.

ورحب محمد زكارنة بـ"أبو الرب" شارحا المحطات التي مر بها النادي حتى حصوله على الترخيص الرسمي والأنشطة التي نفذها والتي كانت على مستوى الوطن وهي: سلسلة بطولات ومهرجانات مرج ابن عامر للفروسية وبطولة الوفاء للشطرنج والأمسيات الثقافية والمهرجانات التأبينية وبطولة شهداء دير غزالة والبطولات الداخلية.

وأضاف زكارنة أن ناديه يطمح ليكون أول المسجلين في دوري المناطق القادم، كما أكد ان النادي عاقد العزم على تنظيم مهرجان تراثي في هذه الأيام التي تصادف موسم قطف الزيتون بمشاركة عشرة من الشعراء الشعبيين من محافظات الوطن كنوع من النشاط الثقافي.

من جهته سلم يوسف جبارين أبو الرب كتابا بهذا الشأن، كما أعلن جبارين ان نادي دير غزالة يعتزم تنظيم بطولة خماسيات بكرة القدم تحمل اسم الشهيد الراحل المناضل أبو صالح زكارنة بمناسبة مرور خمسة أعوام على رحيله باعتباره رمزا وطنيا وأسيرا امضى في سجون الاحتلال نحو 17 عاما من عمره.

وأثنى أبو الرب على نشاطات النادي، وأكد أنه سيعمل كل ما في وسعه على التواصل مع هذا النادي الجدير بالاحترام نظرا لنشاطاته المتنوعة، ويسعى لتوفير ما يلزم من أماكن لتنفيذ الرياضات وعلى رأسها كرة القدم والمسلتزمات الرياضية، وقال ان المطلوب تضافر الجهود من اجل إيجاد البنية التحتية التي تطور الرياضة والرياضيين وبالتالي تضخ الملاعب بالطاقات.

وفي نهاية اللقاء أبدى احمد غالب استعداده لتقديم أرضه الخاصة لصالح نادي دير غزالة ليمارس عليها التدريب وينظم عليها البطولات والمباريات، الأمر الذي لاقى استحسان وثناء الجميع.