وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تخسر امام ايران 8- صفر

نشر بتاريخ: 21/10/2012 ( آخر تحديث: 21/10/2012 الساعة: 16:30 )
عمان- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- خسر يوم السبت منتخبنا للآنسات أمام شابات إيران بثمانية أهداف دون رد باللقاء الذي جمعهما على ستاد البتراء بمدينة الحسين للمرة الثانية ضمن تصفيات بطولة اسيا للسيدات تحت سن 19 عاما.

مجريات اللقاء
الشوط الأول
جاءت بداية المباراة سريعة من قبل المنتخب الإيراني، حيث فرض سيطرته على أحداث المباراة مع ارتباك واضح على أداء لاعبات منتخبنا ، و افتتحت التسجيل اللاعبة شاغايدا روزباهان للمنتخب الايراني بتسديدة قوية بالدقيقة 6.

ومن هجمة منظمه قادتها إسراء الزبون مررتها إلى ندين عودة التي أرسلتها إلى ديما يوسف وصوبت باتجاه المرمى فتكفل الدفاع بإبعادها بالدقيقة 9.
وبالدقيقة 13 سجلت اللاعبة مغرب حسين الهدف الثاني بعد مراوغة المدافعة رماح باسل حيث أسكنت الكرة بكل أريحية داخل الشباك، وبعد ثلاث دقائق جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعبة تنين ناروكي اثر خطا الحارسة بيان قرعان.
|192951|
و واصل المنتخب الإيراني سيطرته حتى الدقيقة 40 عندما سجلت اللاعبة سارة زهراب الهدف الرابع بعد مجهود فردي لينهي الشوط الأول بتغلب الإيرانيات على منتخبنا بأربعة أهداف دون رد .

الشوط الثاني
جاء الشوط الثاني كسابقه حيث كثف المنتخب الإيراني هجماته عبر اللاعبة سارة زهراب التي سجلت الهدف الخامس بالدقيقة 50 بخطأ دفاعي من لاعبات منتخبنا .

وبالدقيقة 60 وصلت كرة إلى لاعبة منتخبنا إيمان أبو قادوس عن طريق اللاعبة إسراء الزبون سددتها باتجاه المرمى إلا أن دفاع إيران كان لها بالمرصاد .
وعززت اللاعبة تنين نراوكي تقدم ايران عندما خطفت كرة من لاعبة منتخبنا سلين علوش لتضع الهدف السادس بالدقيقة 69.

وبالدقيقة 76 جاء الهدف السابع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بواسطة تنين ناروكي والهاتريك لحسابها الشخصي ، واستمر ضغط المنتخب الإيراني المتواصل على مرمى منتخبنا حتى اختتمت التسجيل اللاعبة مغرب حسين بالدقيقة 85 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أسفرت عن الهدف الثامن .