وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة ذكور البيرة الجديدة تستضيف بطولة كرةالقدم

نشر بتاريخ: 21/10/2012 ( آخر تحديث: 21/10/2012 الساعة: 17:47 )
رام الله - معا - راني عصفور-تحت اشراف مديرية تربية رام الله و البيرة و بحضور الاستاذ ناصر دحبور مندوبا علن التربية من قسم النشاطات استضافت مدرسة ذكور البيرة الجديدة الثانوية بطولة كرة القدم للمرحلة الاساسية ليتم اختيار منتخب لمديرية تربية رام الله ليخوض بطولة الوزارة غدا الاثنين على ملعب ماجد اسعد .

حضر ثمانية فرق من مدارس مدينة رام الله و البيرة وهي نور الهدى و الاسلامية و سانت جورج و الانجيلية و الوحدة و بيتونيا و الفرندز امين الحسيني .

وجرت البطولة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة هذا تم تاهل فريق امين الحسيني بعد تغلبه على سانت جورج و نور الهدى ليصل الى دور النهائي ليلاقي مدرسة الوحدة بعد تغلبها على الانجيلية و بيتونيا الاساسية و استطاعت امين الحسيني في احراز لقب البطولة بفوز ها على مدرسة الوحدة بهدف مقابل لا شيء.

و في نهاية البطولة قام مدير المدرسة ذكور البيرة الجديدة رشاد ناجي بشكر المعلمين التربية الرياضية على جهودهم المميزة و هنا الفريق الفائز و قام بتسليم الجوائز على الفائزين .

اشرف على البطولة محمد نعيم و عزيز عاصي و شادي جبعيتي و محمد الهندي و عبد الله الزبن و لؤي ابو فخيذة و عبد الله غنام و راني عصفور .