وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لعبة تنس الطاولة في مركز شباب بلاطة من انجاز إلى انجاز

نشر بتاريخ: 21/10/2012 ( آخر تحديث: 21/10/2012 الساعة: 19:48 )
نابلس - معا - الناطق الإعلامي وليد خرمه - بعد غياب لفترة طاولة عن هذه الرياضة في مركز شباب بلاطة وبعودة بعض اللاعبين المهتمين تم احياء هذه اللعبة من جديد ، فكان هناك مشاركة عديدة لفريق تنس الطاولة في بطولات محلية كان من أبرزها المشاركة في بطولة الدرجات لعام 2010 وبمشاركة ثلاثة لاعبين : علاء سلام ، ثائر ظاهر ، مؤيد إردنية تم تصنيف الفريق درجة ثانية .

وفي عام 2011 شارك الفريق في بطولة العودة الذي اقيمت في مركز شباب العروب بمشاركة ثلاثة لاعبين .
وأيضاً المشاركة في بطولة الاتحاد التصنيفيه للدرجة الثانية والثالثة بمشاركة ثلاث لاعبين ، علاء سلام ، ثائر ظاهر ، علاء أبو شمط . وقد وصل الفريق إلى التصفيات النهائية وخرج من المربع الذهبي وبقي في مصاف الدرجة الثانية .

وفي عام 2012 شارك لاعبو المركز في بطولة مراكز الشباب الذي اقيمت في مركز شباب العروب بمشاركة 9 فرق وقد حصل الفريق على المركز الثالث في هذه البطولة وقد كانت اهم انجاز ومثل الفريق علاء سلام ، علاء ابو شمط ، ثائر ظاهر .

وأهم انجاز في هذا العام لفريق تنس الطاولة الحصول على المركز الثاني في بطولة الدرجة الثانية والصعود الى الدرجة الأولى .
ففي يوم الجمعة الموافق 4/10/2012 اقيمت بطولة الدرجة الثانية بمشاركة (15) فريق يمثلون أندية الضفة الغربية على طاولات مركز شباب الجلزون ونادي ثقافي البيرة انطلقت منذ ساعات الصباح الباكر البطولة بعد تقسيم الفرق إلى اربع مجموعات ، وقد أوقعت القرعة مركز شباب بلاطة ضمن المجموعة الأولى التي ضمت كلاً من فرق:
مركز شباب بلاطة / نادي عصيرة الشمالية / مركز شباب سلواد / نادي بيتونيا .
وقد كانت نتائج المركز :
* بلاطة × عصيرة الشمالية : 3/0
* بلاطة × مركز سلواد : 3/1
* بلاطة × بيتونيا : 3/1

وبهذه النتيجة صعد مركز شباب بلاطة إلى المربع الذهبي ليلاقي بطل المجموعة الثالثة مركز شباب الجلزون ويفوز عليه بنتيجة 3/1 ، ليلاقي في المباراة النهائية نادي سلواد الرياضي ويخسر بنتيجة 3/0 . وبهذه النتيجة صعد مركز شباب بلاطة بصحبة نادي سلواد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى .