وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعداداً للثانية- المجمع الإسلامي يكتسح أندية الأمل والمصدر وجباليا

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 09:44 )
غزة- معا- حقق فريق المجمع الإسلامي الأول لكرة القدم فوزاً كاسحاً على نظيره فريق الأمل الرياضي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب خان يونس البلدي عصر الأحد ضمن تحضيرات الأول لبطولة الدوري الغزي للدرجة الثانية الذي ينطلق في بداية الشهر المقبل.

سجل الرباعية للمجمع الإسلامي كل من : رجب خريس وعبد الله نسمان ومحمود السباح وأحمد عواجه .

وكان فريق المجمع الإسلامي حقق يوم الخميس الماضي انتصاراً كبيراً على فريق اتحاد جباليا بـ 4/2 على ملعب النور المعشب وسط قطاع غزة سجلها أحمد عواجه هدفان وعزام أبو شربي هدفان وعلى فريق نادي المصدر الرياضي بـ 4/1 الأسبوع الماضي سجلها محمود السباح وعبد الله نسمان وأحمد عواجه وعزام أبو شربي .

وحقق المجمع الإسلامي للناشئين مواليد 1998 على فريق نادي الزيتون بهدفين مقابل هدف ضمن التحضيرات الهادفة لبطولة بنك فلسطين للناشئين .

واستضاف الفريق الأساسي للفريق الأول على ملعب الجامعة الإسلامية عصر السبت الماضي الداعية الشيخ عبد الرحمن الحسيني من اجل حث اللاعبين على الدفاع عن ألوان نادي المجمع بكل بسالة ضمن مسلسل مباريات الدوري العام للدرجة الثانية المقبل .

إلى ذلك أعلن مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي عن صفقاته الأخيرة من اللاعبين وهم : محمد أبو غليون ورجب خريس من نادي اليرموك الرياضي وإبراهيم أبو سالم والحارس خليل القولك من نادي حطين الرياضي ومحمود عليان ومحمود الشوا من الجمعية الإسلامية سابقاً ومحمد أبو زعيتر من نادي الشاطئ وحسن حرب .

وكان نادي المجمع الإسلامي عن قام بإعارة بعض لاعبيه لناديي الهلال والمشتل وهم : الحارس مصطفي عوض وشادي مصبح لفريق الهلال واللاعبين مصطفي زين الدين ومحمود الحناوي لفريق المشتل الرياضي .