وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احالة 3 تجار للنيابة في الخليل

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 11:41 )
الخليل- معا- قامت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني في مكتب الخليل، صباح هذا اليوم بإحالة 3 تجار للنيابة العامة في الخليل بسبب عدم الالتزام بالسقف السعري الذي تم تحديده من قبل الوزارة.

وأفاد ماهر القيسي مدير مكتب وزارة الاقتصاد في الخليل، بان الوزارة ماضية في خطتها لتنظيم السوق الداخلي الفلسطيني ومحاربة كل اشكال الفساد في أسواقنا الداخلية، بناء على توجيهات وزير الاقتصاد د. جواد ناجي، وبمساعدة الجهات الرقابية في المحافظة ( وزارة الصحة والضابطة الجمركية ولجنة السلامة العامة في المحافظة ).

وقال القيسي لمراسلنا: " نقوم بجولات على مدار الساعة لتعزيز ثقة المستهلك باسواقنا ومنتجاتنا الوطنية وندعو التجار الى عدم رفع الاسعار في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا في هذه الايام".

وأكد "ان جولات حماية المستهلك بالتعاون مع الضابطة الجمركية ووزارة الصحة ستكون مكثفة هذه الايام ونحن على ابواب عيد الاضحى المبارك".

مدير دائرة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد المهندس عمر كبها، أكد على أن طواقم حماية المستهلك ستبقى العين الساهرة على سلامة ما يتم تقديمه للمستهلك الفلسطيني من مواد غذائية، مضيفاً: سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بالعبث بامننا الغذائي واستغلال المستهلك الفلسطيني".

واهابت وزارة الاقتصاد الوطني بالمستهلكين والتجار وقطاع الإعمال إلى ضرورة التعاون المشترك لما فيه خير للجميع وخدمة للوطن.