وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة "رتاج" للحلول الإدارية تحتفل بتخريج دورتين تدريبيتين

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 12:11 )
رام الله -معا- احتفلت شركة "رتاج" للحلول الإدارية يوم السبت الماضي اختتام كل من دورة الـ CMA المحاسب الإداري المعتمد و الـPMP شهادة إدارة مشاريع, حيث ضم الحفل كل من المدربين والمتدربين وطاقم رتاج لتكريم المدربين و توزيع الشهادات.

وفي هذا السياق عبر المتدربون عن مدى استفادتهم من هذه الدورات التدريبية على الصعيدين المهني والشخصي، حيث اثريوا بمعلومات جديدة وكم من المعرفة التي تؤهلهم للتقدم للامتحانات الدولية للشهادات المذكورة.

وقال المدربون بأن نجاح هذه الدورات يعتمد ايضا على المتدربين الذي تدفعهم روح المثابرة والتعلم للمشاركة بهذه الدورات التي ثؤثر بشكل كبير على ادائهم في العمل وتطورهم الوظيفي.

يذكر أن "رتاج" للحلول الإدارية قد تأسس منذ عام 2003، ويسعى منذ نشأته للإرتقاء بكفاءته وأدائه من خلال تقديم خدمات تتفق مع رؤيته واستراتيجيته لدعم قطاعات العمل المختلفة في فلسطين حيث يقدم خدمات متكاملة في كل من مجالات التدريب والإستشارات والترجمة وإدارة المؤتمرات وورشات العمل.

ويهدف من خلال برامجه المختلفة إلى تنمية كل من الأفراد والمؤسسات الفلسطينية من خلال تقديم مجموعة من الخدمات والبرامج التي تسهم في التطور والتأقلم مع التغيرات المستمرة في بيئة العمل، وذلك بالتعاون مع فريق عمل متكامل ومتخصص في المجالات المستهدفة إضافة إلى بناء شراكات استراتيجية مع العديد من بيوت الخبرة الدولية.