وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رائد عساف: الامعري خاض 7 لقاءات في 22 يوما

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 20:15 )
غزة - معا - كامل غريب- قال رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري أن أخلاقه وتاريخه وتربيته لا تدفعه لترك فريق الامعري في الوقت الراهن فجأة ودون مقدمات في ظل تراجع مستوي وأداء الفريق كثيرا في الأسابيع الماضية التي القت بظلالها على النتائج وترتيبه على لائحة دوري المحترفين الفلسطيني .

جاءت أقوال عساف عقب خسارة فريقه الجديدة بهدف دون مقابل امام بطل النسخة الماضية نادي هلال القدس في قمة مباريات الأسبوع السابع من دوري المحترفين على في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام شمال مدينة القدس المحتلة ليبقى في المركز العاشر برصيد 5 نقاط موضحا انه سيساعد إدارة الامعري في الوصول لمصلحة الفريق العليا إذا وجدت الحل في تغيير الجهاز الفني كونه يعتبر نفسه واحدا من أبناء الامعري منذ اليوم الأول لتوليه المهمة .

ونوه عساف أن الفريق يمر باسوا حالاته لعدة أسباب أهمها ازدحام اللقاءات والإجهاد منذ العودة من مشاركته الآسيوية كاشفا على انه خاض 7 لقاءات في 22 يوما تحت ضغط نفسي وعصبي مما اثر على نتائج الفريق في ظل حالة الإجهاد التي إصابته وتجدد العديد من الإصابات والغيابات كما عانى الفريق أيضا من هبوط في المستوي وهو ما اثر على الناحية النفسية للعديد من اللاعبين .

وشدد عساف أن الفريق بحاجة لوقفة وراحة سلبية لكي يعود إلي عطاءه وأداءه المعروف كما انه بحاجة لشحذ الهمم من الناحية المعنوية والنفسية متوقعا أن تتحسن نتائج الفريق بعد فترة التوقف المنتظرة والتي سيستغلها من اجل ترتيب وضع الفريق بشكل جيدا .

ويرى عساف أن المنافسة على لقب الدوري صعبة لكنها ليست مستحيلة كون أن الأمر في الأسابيع الأولي ويمكن أن تحدث مفاجآت وتتغير المعطيات لصالح فرق أخرى مشددا على أن كل همه هو كيفية إخراج الفريق من الحالة والمأزق الذي يعيشه ويحتاج لتكاثف الجميع في مخيم الامعري .