وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيثم ديب : الفوز على الامعري ادخلنا في واجهة المنافسة

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 21:23 )
غزة - معا - كامل غريب : قال هيثم ديب صمام امان فريق الكرة في نادي هلال القدس حامل لقب دوري المحترفين الفلسطيني ان الفوز على الامعري اعادنا الي واجهة المنافسة على لقب دوري المحترفين هذا الموسم من جديد مشيرا الي اننا كافحنا من اجل الثلاث نقاط طوال ال90 دقيقة امام فريق قوي ومنظم بقيمة الامعري وتحصلنا عليهم بتوفيق الله وبفضل رغبتنا وارادتنا القوية داخل المستطيل الاخضر للعودة الي اجواء المنافسة على لقب الدوري كونه يري ان أي نتيجة بخلاف الفوز ستبعدنا كثيرا .

واضاف ديب وسنحاول المتابعة على هذا النهج وهو الفوز فهذا شيء جيد لنا في النهاية النقاط الثلاث أمر جيد وهذا يدفعنا للمتابعة على هذا الطريق.
وكشف ديب اننا كفريق وبعد الاسابيع الاولي مع المدرب القدير هشام الزعبي نجحنا في تطوير أسلوب لعبنا والمواظبة على والآن يمكن أن نقول إننا في الطريق الصحيح لاستعادة التوازن فالنتيجة هي المهمة في كرة القدم.

وحول واقعة طرده اوضح انه تعرض لظلم وتفاجأ في اشهار البطاقة الحمراء كونه كان يتوقعها صفراء اللون ولكن تبقي هي حال كرة القدم وسالتزم بالقرار والهلال ملئ بالنجوم القادرة على تعويض غيابي عن المواجهة القادمة في ظل حزني الشديد عن الغياب .

واكد في نهاية حديثه ان الاستقرار الفني والاداري الذي تحقق مؤخرا ساهم بدرجة كبيرة جدا في تحسن نتائج الفريق الي جانب حنكة المدرب الزعبي والمساندة الجماهيرية متمنيا تواصل الانتصارات والقتدم على لائحة الترتيب حتي الوصول الي القمة .