وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" ثائر حمايل " في ضيافة للعميد غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 17:07 )
غزة – معا – جهاد أبو قينص - قام ثائر حمايل مدير عام العلاقات العامة في بنك فلسطين وخلدون أبو سليم مدير العلاقات العامة و ادهم الشوا من بنك فلسطين بزيارة تاريخيه إلي عميد الأندية الفلسطينية مساء أمس الأحد .

وكان في استقبال الضيوف مجلس إدارة نادي غزة الرياضي ويتقدمهم موسي الوزير رئيس النادي ,وفي البداية رحب موسي الوزير بالضيوف ثم قدم شكره لمدير عام العلاقات العامة ثائر حمايل علي متابعه كافه أنشطه البنك الخيرية والمجتمعية التي تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للبنك سواء في المحافظات الشمالية أو الجنوبية متأملا من بنك فلسطين البنك الوطني الأول الاستمرار في دعم جميع الأندية الرياضية الفلسطينية مقدما شكره الخاص لبنك فلسطين برئاسة السيد هاشم هاني الشوا علي دعمهم المستمر لعميد الأندية الفلسطينية غزة الرياضي .

كما عبر الوزير عن اعتزاوة للرئيس الفخري لنادي غزة الرياضي , ومن جهة أخري أكد ثائر حمايل اعتزاز الأستاذ هاشم هاني الشوا رئيس مجلس إدارة البنك بنادي غزة الرياضي الذي يعتبر أقدم وأعرق الأندية الفلسطنيه مؤكدا علي فخره برئاسة الفخري للنادي .

ومن جهة تحدث حمايل شرحا مصلا عن دوري بنك فلسطين للناشئين معتبرا أن هذا الدوري غبر مسبوق علي أمل انخراطهم بالمنتخبات الوطنية المتطورة واللعب في مونديال قطر " 2020".