وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيخ صلاح من مكة: رسالتنا للحجاج توحيد الصفوف خلف الاقصى

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 23:33 )
مكة المكرمة- موفد معا - قال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية داخل الاخط الاخضر "نحن نحمل رسالة من فلسطين الى حجاج العالم الاسلامي كافة ، وهي توحيد صفوف المسلمين في جميع انحاء العالم خلف المسجد الاقصى المبارك في القدس ، من اجل تحريره من الاحتلال الاسرائيلي وعودته للحضن الاسلامي" .

واضاف صلاح الذي كان في زيارة لاسر الشهداء والاسرى والجرحى من حجاجنا في مقر اقامتهم بمكة : نشكر خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة التي يقدمها كل عام لاسر الشهداء والجرحى والاسرى الفلسطينيين وتقديم كل دعم واسناد لهم في كل موسم حج ، وهذا ينم عن مسؤولية كبيرة من قبل خادم الحرمين في خدمة الاسلام والمسلمين بشكل عام، وخدمة حجاج فلسطين، وبالذات اسر الشهداء والاسرى، والذين يوضعون على اكف الراحة في مكة من خلال الخدمات غير العادية التي تقدم لهم وتمييزهم عن جميع حجاج بيت الله الحرام.

واكد صلاح ان رسالتنا الى العالم الاسلامي هي الاهتمام اكثر بفلسطين والقدس والاقصى وايلائه مزيدا من المسؤولية والدعم خاصة في هذه الظروف العصيبة التي يتم فيها تهويده والقدس بتسارع كبير دون انتباه حقيقي من العرب والمسلمين.

واشار الى وجوب حب فلسطين والاقصى والقدس من قبل المسلمين "وعلينا نحن الفلسطينيين هنا ان ننقل رسائل مهمة للعرب وللمسلمين عن همومنا والتي تتمثل بالاساس بالخوف على الاقصى والقدس ومن ثم التهويد الممنهج الذي يقوم به الاحتلال" .

وختم صلاح حديثه بالقول: اتمنى من المسلمين زيارة الاقصى والقدس بعد زوال الاحتلال والخلاص من اخر احتلال في العالم، وهذا الامر لا يمكن ان يتأتى الا بتكاتف جميع المسلمين ووحدتهم على كلمة واحدة من اجل تخليص الاقصى والقدس من بين براثن الاحتلال .