وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركزية فتح: نكرس فوز الحركة لخدمة كل الشعب

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 23/10/2012 الساعة: 12:28 )
رام الله- معا- هنأت حركة "فتح" الشعب الفلسطيني على نجاح انتخابات مجالس الهيئات المحلية وعلى الروح الايجابية التي تجلت في تنافس ديمقراطي في ظل تعددية سياسية.

واشادت اللجنة المركزية للحركة بنزاهة الانتخابات وشفافيتها وجددت العهد لشعبنا على الوفاء بالتزامات الحركة تجاه جماهير الشعب الفلسطيني.

واكدت المركزية على تكريس هذا الفوز لخدمة كل الشعب الفلسطيني واشادت بالروح الايجابية التي سادت أجواء الانتخابات كما ثمنت الجهود التي بذلها كوادر وقيادات الحركة الذين مكنوها من الفوز بنسبة 82% من مجموع المواقع بفضل جهودهم والتزامهم وحرصهم على تنمية مفاهيم الديمقراطية والانتصار لها عمليا وتجسيمها كتجربة ناجحة على طريق بناء مجتمع ديمقراطي مؤمن بالتعددية السياسية.

وشددت المركزية على ان فتح ستبقى ضمانة الديمقراطية ليبقى الشعب الفلسطيني نموذجا يحتذى، وان فتح وضعت نفسها امام اختبار وطني واكدت للجميع اجتيازها لهذا الاختبار بنجاح كبير.

واضاف بيان المركزية ان هذه الانتخابات كانت عرسا ديمقراطيا ناجحا ، تكلل بحيادية ونزاهة لجنة الانتخابات المركزية ، واقبال جمهور الناخبين عليها لايمانهم بحقوقهم القانونية، ولثقتهم بان فتح تقدم خيرة مناضليها وكوادرها لخدمتهم وتطوير مدنهم وقراهم وتنميتها وتعزيز مبدأ الصمود في أرض الوطن ".

واهابت المركزية بمناضلي الحركة وكوادرها وقياداتها وجماهير شعبنا بالاستمرار في العمل من اجل تحقيق المزيدا من الانجازات الوطنية ومنها نيل العضوية لدولة فلسطين في الأمم المتحدة ، وانجاح المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية في الرابع والعشرين من نوفمبر القادم، واحياء ذكرى استشهاد القائد الخالد ياسر عرفات "ابو عمار"، وانجاح الاسبوع الوطني للشباب, وقد اخذت الحركة على عاتقها تحقيق هذه الاهداف والمناسبات الوطنية، لما لها من انعكسات ايجابية على قوانين صراعنا مع الاحتلال الاستيطاني، وتأكيد رؤيتنا الاستراتيجية للنمو بقطاع الشباب ، ومنطق الوفاء للقائد الشهيد ابو عمار , ولشعبنا الفلسطيني.