وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشكعة: لست محسوبا على تيار أحد والرئيس وم.ت.ف مرجعيتنا الوطنية

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 23/10/2012 الساعة: 22:53 )
نابلس- معا- قال المحامي غسان الشكعة رئيس قائمة "نابلس الوطنية المستقلة" لانتخابات بلدية نابلس أنه ليس جزءا من أي محور أو تيار داخل حركة فتح، وأن ما تروج له بعض المواقع الالكترونية على أنه من تيار محمد دحلان في حركة فتح غير صحيح اطلاقا، داعيا كافة وسائل الاعلام الى توخي الصدق والمسؤولية فيما تنشره.

وأضاف الشكعة في بيان وصل"معا" أن ما يجمعه بـ دحلان هي علاقة انسانية وعائلية ممتدة منذ سنوات طويلة، وليس لها أي علاقة بمحاور أو عمل تنظيمي.

وشدد الشكعه أن مرجعيته الوحيدة هي الرئيس محمود عباس، فهو قائد الشعب الفلسطيني ورمز وحدتهم ورئيسهم المنتخب، مضيفا أنه لا ينسى مواقف الرئيس الانسانية والشخصية معه على مدى السنوات الطويلة التي جمعتهما معا، ولا ينسى وقوفه الدائم وتشجيعه واطمئنانه عليه خلال عملية زراعة الكلى التي اجراها، وصولا الى تشجيعه على خوض انتخابات بلدية نابلس، على قاعدة أن مصلحة التجمع السكاني لها الأولوية باختيار من يستطيع خدمة مواطنيه ونيل ثقتهم.

وأضاف الشكعة أنه خاض النضال في صفوف حركة فتح منذ انتمائه اليها في سنوات شبابه، ولم يكن يوما محسوبا على تيار أو جهة معينة فيها، وأنها الحركة الحاضنة لكل نضالات الشعب الفلسطيني.