وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنظيم لقاء بين جمعية مفاتيح طولكرم السويسرية والجمعيات المنتجة

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 23/10/2012 الساعة: 15:11 )
طولكرم - معا - عقدت غرفة تجارة طولكرم لقاء ضم الجمعيات المنتجة في المحافظة وجمعية مفاتيح طولكرم السويسرية والتي قدمت الى محافظة طولكرم في جولة للتعرف على المحافظة والالتقاء بممثلي الجمعيات في المحافظة بهدف الترويج لهذه المنتجات في سويسرا بالتنسيق مع جمعية لجان العمل الاجتماعي.

ورحب ابراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة التجارية بالحضور مشيرا الى اهمية فتح وايجاد اسواق للصناعات الفلسطينية والذي سيؤدي الى تنمية وازدهار الاقتصاد الفلسطيني.

وعبر ممثل جمعية مفاتيح طولكرم السويسرية عن سعادته بالاستقبال الحافل من اهالي طولكرم مما جعله يشعر وكانه في وطنه سويسرا واشار الى قضية اللاجئين الفلسطينين وحق العودة الفلسطيني والى ضرورة تبادل الزيارات بين الفلسطينيين والسويسريين.

ورحب محمد عورتاني عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية بالوفد مشيرا الى اهمية التبادل الثقافي والتجاري بين الشعوب واثنى على اهتمام الجمعية بمحافظة طولكرم خصوصا.

وشكر خالد الزغل مدير عام التخطيط والتمية في المحافظة ممثل جمعية مفاتيح على الصورة الواقعية التي قدمها للجمعيات المنتجة عن حجم الامكانات التي تملكها الجمعية في الفترة الحالية واعتبر ان غالبية العظماء بدؤوا حياتهم من لاشيء وبان المتضامنين الاجانب يقدمون دعما معنويا باتجاه الحلم الفلسطيني من خلال وقفتهم التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وقد تم عرض كافة منتجات الجمعيات امام الوفد للتعرف والاطلاع كما قام الوفد بعرض بعض المقتطفات والصور من مشروعهم التضامني مع الفلسطينيين .

وفي نهاية اللقاء شكر شريف شحرور رئيس جمعية لجان العمل الاجتماعي الغرفة التجارية لاستضافتها الوفد السويسري والنشاطات المرافقة لبرنامجهم.