وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتنياهو: سنضرب الفلسطينيين بقوة ردا على إصابة الضابط قرب غزة

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 08:42 )
بيت لحم- معا - هدد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال استقباله اليوم الثلاثاء، لرئيس بلغاريا بتوجيه ضربه قوية وقاسية للمنظمات الفلسطينية في غزة ردا على اصابة ضابط من لواء غولاني بانفجار عبوة ناسفة قرب "كيسوفيم".

وقال نتنياهو خلال الاستقبال الرسمي الذي جرى بالقدس "إن الرد الإسرائيلي على سلسلة الإعمال الإرهابية الاخيرة بكل قوة وقسوة وان المنظمات الارهابية في غزة تتلقى دعما من مناطق بعيدة وتقوم بتنفيذ العمليات".

وفي موضوع اخر وخلال زيارته لمستوطنة غيلو جنوب القدس قال نتنياهو في معرض زيارته "ان القدس الموحدة هي عاصمة اسرائيل الابدية وان اسرائيل تمتلك كامل الحق في البناء فيها لهذا فاننا بنينا القدس ونبني بالقدس وسنواصل البناء فيها ".

من جانبه قال وزير الجيش ايهود براك ان جيشه يعرف كيف سيرد بالطريقة والتوقيت الصحيحين على اصابة الجندي الذي وقع صباح اليوم على حدود قطاع غزة

من جهته صرح رئيس اركان جيش الاحتلال بني غانتص بان اسرائيل تواجه تحديات على جميع الجبهات مشيرا الى ان هذه التحديات تظهر في جنوب اسرائيل بشكل شبه يومي ولا يمكن ان نعلم كيف تتطور الاوضاع.

واضاف ": ان الاوضاع في لبنان تتاثر بالمجزرة التي يرتكبها الرئيس السوري بشار الاسد بحق ابناء شعبه وراى ان الهدوء الذي ساد حتى الان هضبة الجولان والحدود مع لبنان قد لا يستمر".