وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاربعاء في دوري جوال : الامعري والظاهرية على ملعب فيصل

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 09:35 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - من المقرر ان يلتقي فريق مركز شباب الامعري نظيره فريق غزلان الجنوب في دوري جوال للمحترفين في اطار المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الساعة الخامسة مساء الاربعاء على ملعب فيصل الحسيني .

يلتقي الفريقان وعين كل منهما على نقاط المباراة الثلاث وكل منهما بحاجة اليها بنفس القدر . صحيح ان الظاهرية في المركز الثاني ولها 15 نقطة لكنها معنية بمواصلة المشوار والوصول الى منصات التتويج وهذا ما عبر عنه ابو الطاهر مديرها الفني عندما قال لن اقبل بالوصافة .

بالمقابل الامعري هو ايضا بحاجة الى نقاط المباراة لمجموعة من الاسباب لعل ابرزها ان الفوز على فريق كبير مثل فريق الظاهرية سيعطي فريق الامعري الجريح دفعة معنوية كبيرة بالاضافة الى ان الفوز على فريق الظاهرية يكسب الامعري نقاط المباراة التي هو بحاجة ماسة اليها بعد سلسلة الاخفاقات التي يعيشها الفريق او يمر بها .
|185933|
ومن هنا اعتق جازما ان المباراة ستكون مباراة كبيرة بين فريقين عريقين وبين خطي دفاع متساويين في القدرة فقد دخل مرمى الامعري 7 اهداف بالمقابل دخل مرمى الظاهرية 8 اهداف ويحمي عرين الامعري عبد الله الصيداوي فيما يحمي عرين الظاهرية وليد قيسية .
وبمقارنة خطي الهجوم فتكون الافضلية لفريق الظاهرية فقد سجل الفريق الظهراوي 14 هدفا فيما لم يسجل فريق الامعري سوى 4 اهداف .

الامعري الجريح سيلعب على ارضه وبين جمهوره الذي طالبه مديره الفني بعدم التخلي عن الفريق في هذه الظروف التي تعتبر صعبة ولكنة كما قال قادر على التعويض بالمقابل سيزحف جمهور الظاهرية الملازم لفريقه كظله الى ملعب فيصل ، فالمعروف ان جمهور الظاهرية دائم الترحال والتنقل خلف فريقه ويحضر كافة مبارياته بكثافة .

الاصابات ونقص اللاعبين البدلاء والارهاق مشاكل تواجه الامعري بالمقابل الاستقرار ووجود عدد من اللاعبين البدلاء الذين هم على مستوى الاساسيين مما يجعل خيارات ابو الطاهر كثيرة .

ولعل الكابتن رائد عساف المدير الفني للامعري لخص موقف فريقه عندما قال " الفريق خاض 7 مباريات خلال 22 يوم " هذا هو حال الامعري الذي سيقابل الظاهرية غدا .