وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البريج الإعدادية "أ " والبريج الإعدادية" ب" إلى نهائي كرة القدم

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 23/10/2012 الساعة: 20:06 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - محمد زقوت - وصل قطار دوري كرة القدم لمدارس المنطقة الوسطى الى محطته النهائية بصعود فريقي مدرسة ذكور البريج الإعدادية "أ" ومدرسة ذكور البريج الإعدادية"ب" إلى المباراة النهائية.في البطولة التي تنظمها اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى والتي تقام مبارياتها على ملعب نادي شباب المغازي بالمحافظة الوسطى .

وجاء صعود البريج الإعدادية "أ" للنهائي بعد فوزه في الدور نصف النهائي على فريق النصيرات الإعدادية"ب" بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي 1/1 .

ولحق فريق البريج الإعدادية "ب" بفريق البريج الإعدادية "أ" الى النهائي بعد فوزه في الدور نصف النهائي الثاني على فريق مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ" بهدفين مقابل هدف.
|193195|
يذكر بان اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى قد نظمت بطولة دوري كرة القدم للمرحلة الابتدائية الأسبوع الماضي بتأهل فريقي مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" ومدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" الى المباراة النهائية التي تم تحديد موعدها يوم الأحد 4/11 على ملعب مدرسة دير البلح الابتدائية "ب".

كما تم تحديد موعد للمباراة النهائية للمرحلة الإعدادية التى ستجمع بين فريقي مدرسة ذكور البريج الإعدادية "ا" ومدرسة ذكور البريج الإعدادية"ب" يوم الاثنين 5/11 على ملعب نادي شباب المغازي المعشب .