وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا النسوي يواصل استعدادته لمواجهة نظيره الامارات وديا

نشر بتاريخ: 25/10/2012 ( آخر تحديث: 25/10/2012 الساعة: 18:21 )
القدس- دائرة الاعلام بالاتحاد- واصل مساء امس الاربعاء منتخبنا النسوي تدريباته الاستعدادية لمواجهة نظيره الاماراتي وديا في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الخضر يوم السبت 27-10-2012 .

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على الجانب التنظيمي كتمركز اللاعبة بحالة الهجوم والدفاع وعملية الضغط على الخصم بالاضافة الى التكتيك الدفاعي من حيث الية الدفاع الفردي والجماعي.

واعتبر احمد حسن المدير الفني للمنتخب ان لقاء المنتخب الاماراتي ذو قيمة كبيرة كونه يعكس مدى تطور الرياضة النسوية في فلسطين .

واضاف حسن الى ان التحضير لذلك اللقاء مستمر من اسبوغين، مشيرا الى ان المشكلة الوحيدة التي كان يعاني منها المنتخب هي النقص بعدد اللاعبات اللواتي كانو متواجدات بالعاصمة الاردنية عمان للمشاركة في تصفيات بطولة غرب اسيا للشابات ،ؤكدا الى ان المشكلة قد حلت اليوم باكتمال عددهن .

من جهتها قالت اللاعبة مريان البندك ان لقاء منتخب الامارات مهم جدا و يعود بالفائدة الكبيرة على اللاعبات وذلك لرفع مستوى الاداء لديهن بالاضافة الى تبادل الخبرات .

بينما اعربت اية الخطيب عن سعادتها بالمشاركة بهذا اللقاء ، منوهة الى ان علاقة اللاعبات مع بعضهن البعض ينقصها الانسجام بسبب عدم التواصل من فترة كبيرة.