وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة في النصيرات تختتم مهرجانها الرياضي الأول

نشر بتاريخ: 30/10/2012 ( آخر تحديث: 30/10/2012 الساعة: 17:14 )
غزة- معا- اختتمت الكتلة الإسلامية في مخيم النصيرات الاثنين مهرجانها الرياضي الأول في رابع أيام عيد الأضحى المبارك بحضور الشيخ أبو مجاهد عقل القيادي في حماس وحشد جماهيري كبير .

وشهد اليوم الختامي منافسة شديدة بالدور النهائي بين الفرق المتأهلة حيث فاز فريق منطقة الحساينة بصعوبة علي فريق منطقة المخيم الجديد في مسابقة كرة القدم ليتوج بالمركز الأول بعد أداء رياضي عريق ومن ناحية آخري تمكن فريق الشهداء لكرة الطائرة من التفوق علي فريق المخيم الجديد في مسابقة كرة الطائرة بينما فاز فريق مخيم 5 علي فريق الشهداء في مسابقة كرة تنس الطاولة أما بطولة الشطرنج فاز فريق حمزة علي فريق مخيم 5.

ومن جانبه أكد عقل أن الكتلة استطاعت أن تمزج الرياضة بالإيمان من خلال الانضباط الكامل الذي امتازت به الفرق المشاركة في كافة المباريات، وأشاد بالدور الكبير الذي تلعبه الكتلة في صناعة جيل قوي وصلب.

وتخلل المهرجان عرض "كاراتيه" بقيادة الكابتن سامر نوفل بالاضافة إلي عروض رياضية بهلوانية وفقرة نشيد إسلامي للمنشد القدير عمر زقوت في الختام كرمت الكتلة الفرق الفائزة في كافة البطولات بالاضافة إلي تكريم كوكبة من الرياضيين القدامى في المخيم.

ويذكر أن الكتلة في النصيرات كانت قد نظمت "مهرجان رياضي " قبل 3 أسابيع هو الأول من نوعه حيث شمل المهرجان علي عدة بطولات شطرنج وقدم وطائرة وتنس طاولة.