وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال القدس يحتفل بالعيد مع لاعبيه

نشر بتاريخ: 31/10/2012 ( آخر تحديث: 31/10/2012 الساعة: 11:29 )
القدس- معا- عبدالله الماجد - اقيم حفل عشاء كبير لفريق نادي هلال القدس على شرف رئيس النادي رجل الاعمال رائد صب لبن وعلى شرف مجلس الادارة الجديد.

وحضر الحفل معظم الاداريين فيما اعتذر الباقي بسبب السفر وجرى في نهاية الحفل تكريم اللاعبين وتقديم عيديه لكل واحد منهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

عبر اللاعبون عن شكرهم وامتنانهم لاعضاء الهيئة الادارية الجدد ووعدوهم ببذل الكثير من الجهد لتحقيق لقب الدوري هذا العام وتكرار ما حدث الموسم الماضي.

ابتدا الحديث رائد صب لبن مرحبا بالجميع واثنى على ما قام فيه اللاعبون في اخر مبارتين من تحقيق الفوز ومن خلال كلمته شكر المتخصص النفسي لتحفيز الفريق ابراهيم شهوان على كل ما قدمه للنادي خلال الفترة السابقه واصفا اياه بالجندي المجهول الذي سيبقى قريبا من اللاعبين ولن يتركهم.

وبعد ذلك تحدث الاداريون الجدد الذين حضروا الحفل وهم رجل الاعمال سامر فلاح ورامي نصر الدين مدير مؤسسة رؤيا ومصطفى التميمي مدير بنك الرفاه، والصيدلاني المعروف نادر السلايمه رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الصيادلة في مدينة القدس والاداري هشام شحاده.

تحدثوا عن انفسهم وعن شرفهم في العمل في نادي عريق مثل الهلال ويمثل مدينة القدس وان ما جمعهم في هذا النادي هو الانتماء اللامحدود للقلعة الهلالية ووعدوا الجميع بان يكونوا عند حسن الظن.

وتحدث ايضا المتخصص النفسي ابراهيم شهوان شاكرا رئيس النادي والهيئة الادارية واللاعبون واوصاهم بان يضعوا نصب اعينهم تحقيق الفوز في كل مباراة.

لكي يكونوا في المركز الذي يليق بهم وباسم نادي هلال القدس.

والقى كلمة اللاعبين الكابتن سائد ابو سليم مؤكدا انه لا بديل عن بطوله هذا العام تقديرا لجهود الادارة وللجماهير الكبيرة الوفيه للفريق وتمنى التوفيق للادارة الجديده .

وتحدث ايضا عضو اللجنه الرياضيه مأمون الحلبي داعيا الله ان يوفق الجميع في المرحلة القادمه وان يكون الهلال دائما في اعلى المراتب.

وفي اخر الحفل تم تكريم جميع اللاعبين وتقديم العيدية لكل منهم في بادرة رائعة وفي اجواء سادها الحب والوئام.