وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رويال تفوز بجائزة "المسؤولية الاجتماعية"على مستوى العالم العربي 2012

نشر بتاريخ: 31/10/2012 ( آخر تحديث: 31/10/2012 الساعة: 14:17 )
دبي- معا- في تقدير جديد لالتزامها الراسخ تجاه التنمية المستدامة والعمل المسؤول، حصلت شركة رويال الصناعية التجارية ومقرها في مدينة الخليل، على جائزة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2012، حيث تمثل الجائزة التي مُنحت لرويال خلال إحتفال نُظم خصيصا في إمارة دبي، تكريما وتقديرا لجهود "رويال" الواعية والمتواصلة لتحقيق التوازن المنشود في جانب المسؤولية الاجتماعية والمجتمعية والبيئية.

رئيس مجلس إدارة الشركة الحاج نبيل الزغير الذي تسلم الجائزة من السيدة حبيبه المرعشي أعرب عن شكره وامتنانه لكل القائمين على هذه الجائزة العربية المميزة، والتي كان لرويال شرف نيّلها والحصول عليها, مضيفاً "أن سعادتنا البالغة بالحصول على جائزة " المسؤولية الاجتماعية للشركات للعام 2012 "، لهو مبعث فخر واعتزاز لإدارة وموظفي وعاملي الشركة وكل الأحبة في فلسطين".

وأعربت حبيبه المرعشي رئيسة مجموعة الإمارات للبيئة، أن تشكل هذه الجائزة لشركة رويال قفزة نوعيه في مجال الخدمة المجتمعية والبيئية، حتى تصبح الشركة نموذج يحتذى به" للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة ".

وأضافت المرعشي، أن هذه الجائزة تمثل أحد الأدوات الفعالة التي أطلقتها دبي لتعزيز وعي مجتمع الأعمال حول أهمية اعتماد أفضل الممارسات في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، ومن أجل تحقيق الهدف الأساسي للحفاظ على البيئة.

وبينت إنه تم منح الجائزة لأفضل المؤسسات أداءً ضمن 6 فئات هي قطاع المؤسسات الحكومية، وقطاع الأعمال التجارية الكبيرة، وقطاع الأعمال التجارية المتوسطة، وقطاع الأعمال التجارية الصغيرة، وجائزة الأعمال التجارية الجديدة، وأفضل مشروع تعاوني بين الشركات والمنظمات غير الحكومية.

وحضر حفل استلام الجائزة رئيس الوفد الحاج نبيل الزغير رئيس مجلس إدارة شركة رويال الصناعية التجارية، ورافقه المهندس عماد الرجوب مدير الدائرة الفنية في الشركة مسؤول برنامج تحضير المواد الخاصة بالجائزة وإسراء شبانة من قسم التصميم ومسوؤلة برنامج تحضير الاستدامة وعبدالفتاح العيسة مدير دائرة الإعلام برويال.
|193471|

هذا وأقيم الحفل تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، رئيس مطارات دبي،حيث كرمت الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، 20 مؤسسة وشركة فائزة بالجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمشرق العربي، خلال ملتقاها وحفلها الذي عقد في دبي، بعنوان "تبني استراتيجيات الاستدامة في زمن الأزمات"، بدعم من الميثاق العالمي للأمم المتحدة، أكبر مبادرة طوعية لمواطنة الشركات.

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة شركة رويال الصناعية التجارية بأحر التهاني والتبريكات من جميع موظفيها وموظفاتها وجميع العاملين،لهذه الجائزة العربية المميزة.