وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"إبداع" توقع اتفاقية تفاهم مع أكاديمية "فرحة" لعلوم الأسرة

نشر بتاريخ: 31/10/2012 ( آخر تحديث: 31/10/2012 الساعة: 14:06 )
غزة-معا- وقعّت مؤسسة "إبداع" للأبحاث والدراسات والتدريب بغزة اتفاقية تفاهم مع أكاديمية فرحة لعلوم الأسرة فرع جمهورية مصر العربية, ووقّع على الاتفاقية مدير مؤسسة إبداع م. نبيل إسليم, ود.جمال ماضي مدير الأكاديمية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التواصل والتعاون المشترك بين الطرفين, وتبادل الخبرات والمعلومات ووسائل المعرفة المختلفة, واستفادة كل طرف من الأطراف من البرامج الدراسية والدورات التدريبية التي ينفذها الطرف الأخر.

وأوضح م. نبيل إسليم أنه وبموجب اتفاقية التعاون سيتم تبادل الزيارات بين المسئولين والمختصين في كلا المؤسستين وعقد عدد من الدورات التدريبية النوعية والندوات وورش العمل التي من شأنها الإرتقاء بالكادر البشري وتطوير قدراته في مجالات شتى.

وأشار إسليم أن كل طرف سيكون ممثلاً للطرف الأخر في البلد التي يعمل بها, مبيناً أن الطرفان سيشرفان على إقامة مخيمات شبابية عربية مشتركة تهدف إلى تعزيز روح الإخاء العربي بين المشاركين وتبادل الخبرات والثقافات فيما بينهم.

جدير بالذكر أن أكاديمية فرحة تتخذ من دولة الإمارات مقراً رئيسياً لها, ولها عدة فروع في عدد من الدول العربية وتسعى إلى خدمة الأسرة بإعداد القيادات الاجتماعية المتميزة المتخصصة في مجالات الإرشاد الأسري والشرعي و البحث العلمي والإتصال الجماهيري والتنمية البشرية والإدارية من خلال العمل الأكاديمي الذي يجمع بين الأصالة والمعاصرة.