وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الصحة تعايد أبناء الطائفة السامرية على جبل جرزيم

نشر بتاريخ: 01/11/2012 ( آخر تحديث: 01/11/2012 الساعة: 16:11 )
نابلس - معا - زار وفد من وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الخميس الطائفة السامرية على جبل جرزيم في مدينة نابلس وذلك من اجل تقديم التهاني بمناسبة العيد.

وقدّم سلطان وجيه مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة الصحة التهاني إلى رئيس الطائفة السامرية الكاهن هارون أبو الحسن باسم وزير الصحة الدكتور هاني عابدين وأسرة الوزارة، التي تضم في جنباتها عدد من أبناء الطائفة السامرية الذي شملتهم الزيارة.

وقال وجيه إن هذه الزيارة تأتي ضمن التواصل الاجتماعي الذي تنسجه الوزارة مع المجتمع المدني موضحا أن الطائفة السامرية جزء لا يتجزأ من شعبنا الفلسطيني.

من جانبه قال عاصم فهد رئيس لجنة الأنشطة بوزارة الصحة أن هذه الزيارة تأتي من اجل تقديم التهاني لهذه الطائفة التي تعد احد أركان النسيج الاجتماعي لمدينة نابلس التي تتواجد فيها وزارة الصحة، مضيفا أن أبناء الطائفة وعلى رأسهم رئيسها الكاهن أبو الحسن قدموا لنابلس ولوزارة الصحة الكثير من الجهد الشخصي كونه كان احد موظفيها، كذلك الإخلاص بالعمل مما يستوجب شكرهم وتبادل التهاني في أعيادهم.

من جهته قال نعمان السامري الموظف بوزارة الصحة واحد أبناء الطائفة أن هذه الزيارة تعتبر لفتة كريمة من أسرة الوزارة، مقدما شرحا وافيا عن الديانة السامرية والعادات والتقاليد التي يتخللها العيد ومنها اللحمة مع باقي الطوائف الأخرى.

هذا وضم الوفد عدد من المدراء ورؤساء الأقسام من مختلف إدارات وزارة الصحة من موظفي وموظفات الوزارة.