وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أولى القدم: المركز يروي عطش جماهيره بسداسية في شباك الجمعية

نشر بتاريخ: 02/11/2012 ( آخر تحديث: 02/11/2012 الساعة: 20:08 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- إنتفض مركز طولكرم وروى عطش جماهيره بعد الفوز الكبير الذي حققه بسداسية نظيفة على جمعية الشبان المسلمين امام اكثر من 1500 مشجع في المباراة التي جرت اليوم على ملعب طولكرم ضمن دوري الدرجة الاولى لكرة القدم.

الشوط الاول:
بدأت المباراة في لقطات ساخنة وهجمات متبادلة بين الفريقين وسيطرة مشتركة.

وفي الدقيقة الخامسة وبتعليمات المدرب جمال حدايدة لأبناء المركز بالهجوم والتهديف منذ اللحظة الأولى تقدم النجم نمر واصف وسارع بكرة جانبية ومررها للموهوب الصغير الحجم الكبير في التهديف أمير نفاع وسدد على يمين حارس الجمعية رائد ابو اسنينه في الشباك معلنا فتح شهوة التهديف.

وفي الدقيقة (15) تقدم النمر واصف وراوغ بروعة فنان في المنطقة المحرمة مدافع الجمعية موسى شبانة وسدد الكرة قوية سكنت شباكه بهدف ثان.

وبرغم هجمات وفرص ضائعة لابناء الجمعية بقيادة اللاعبين ثائر ابو دية وأشرف جمجوم ونمر ابو عرفة إلا انها تحطمت امام الدفاع الإسمراوي لينهوا الشوط الأول سمراني بجدارة بهدفين دون رد.
|193692|
الشوط الثاني:
في الدقيقة (55) من تمريرة رائعة ومتقنة من المايسترو فادي سليم ليسدد كرة يسجل منها الهدف الثالث للمركز لتشتعل المدرجات تصفيقا وهتافا لأبناء المركز بالعودة للفوز والانتصارات وصحوته لتذوق الفوز من جديد.

وفي الدقيقة (80) وفي ظل تجمد أبناء جمعية الشبان المسلمين الذين لعبوا كثيرا ولكن بدون نتاج ولا أهداف وفي أروع أهداف المباراة وفي لقطة ميسية (دبل كيك ) قام النجم ممدوح سالم أمام خط ال 18 وسدد كرة لتسكن شباك الجمعية بروعة فنان لتشتعل مرة أخرى المباراة وتزداد وتيرتها في الهجوم والرد المباغت بعد اعلانه الهدف الرابع.
|193691|
وبعد أقل من دقيقتين من تسجيل الهدف الرابع بدأت شهوة التهديف السريع ليعود منصور مصلح الخاطف للكرات ويسجل الهدف الخامس للمركز في الدقيقة (83) وبعد دقيقتين تابع النجم محمد المصري وملك السرعة والمراوغة الرائعة وفي منطقة الستة في إنطلاقة صاروخية ليسجل الهدف السادس وسط فرحة عامة لا توصف للجماهير واللاعبين.

وفي الأنفاس الخيرة من زمن المباراة المتبقي لم تظفر الجمعية بأية فرصة حقيقية رغم محاولات لاعبيها فؤاد العيدة وعمرو دوفش واشرف جمجموم من الإختراق لشباك المركز إلا أن الحارس امجد حارس كان متيقظا ليحافظ على شباك المركز نظيفة طوال المباراة.

وما إن أعلن الحكم ابو زنط نهاية المباراة حتى هاجت الجماهير فرحا بهذا الفوز وبرفع رصيد المركز تحت عنوان عائدون بقوة ويعتبر هذا هو الفوز الثاني لمركز طولكرم في الإحتراف الجزئي بعد فوز الأول على بيت امر الجمعة الماضية وهذا الفوز يسجل في رصيد المدرب جمال حدايدة الذي عاد لتدريب فرق السمران وسط راحة كبيرة بتغيير مجرى وهوية وخارطة السمران بالعودة إلى دوري المحترفين وتأكيد بأن الملعب البيتي كان هاما في القفز على مائدة الفوز وله دور كبير في تغيير النتائج للأفضل .
|193693|
حكم اللقاء: للساحة عبد الرحيم ابو زنط وساعده على الجوانب سليم السعدي وأحمد ذوقان وراقبها د.سليمان العمد وراقب الحكام ياسر الصباح .

البطاقات الصفراء – عزات سالم وخالد ميعاري وأحمد سالم وممدوح سالم.
|193694||193695|