وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خضر عبيد: اشعر بالصدمة من قرار ايقافي

نشر بتاريخ: 02/11/2012 ( آخر تحديث: 02/11/2012 الساعة: 20:27 )
غزة - معا- كامل غريب- حالة من الصدمة عاشها خضر عبيد المدير الفني لفريق الكرة في نادي أهلي الخليل مع قدومه لارض الوطن قادما من روسيا اثناء مرافقته لنجله الذي التحق بأحدى الجامعات الروسية حيث تلقى خبر ايقافه لمدة سنة ميلادية وفرض غرامة مالية بحقه بقيمة 500 دينار أردني نظير ما بدر منه تجاه الحكام والتسبب بعدم استكمال المباراة وذلك بقرار من لجنة التحقيق الخاصة بالأحداث التي حصلت خلال مباراة أهلي الخليل والظاهرية ضمن الأسبوع السابع من دوري "جوال" للمحترفين.

قال عبيد: "تفاجأت بالقرار ووقع على كالصاعقة كوني اشعر بظلم شديد من القرار الظالم وبدا تفكيري مشتت الان وأفكر بين الحين والأخر بالمستقبل التدريبي".

وأضاف اعتقد ما حدث لا يستوجب هذا العقاب الكبير ونحن تعرضا لظلم تحكيمي في لقاء الظاهرية واستكمل الظلم بالقرارات الصادرة واللامنطقية.

وحول مستقبله، ومصيره مع الاهلي الخليلي اشار الى انه يعشق الاهلي الخليلي وجمهوره وقدم افضل مرحلة تدريبية بحياته ومسيرته مع الفريق بدءا من صعوده الي دوري المحترفين والان لا يمكن الا ان اقول سابقى جنديا وفيا لهذا النادي الكبير دون ان اسبب له أي ضرر على ان يتم تغليب المصلحة العامة العليا للفريق.

ويعتبر عبيد من خيرة المدربين الفلسطينيين على الساحة الرياضية حاليا وحقق انجازات لافتة ومتعددة في الموسم المنصرم حينما توج بلقب دوري المحترفين مع الهلال المقدسي وصعد بالاهلي الخليلي الي دوري المحترفين كما يملك فكر تدريبي كبير اهله للعمل مع المنتخب الفلسطيني من قبل وساهم بنتائج لافتة للاهلي في كثير من اللقاءات القوية مع فرق دوري المحترفين.