وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة العميد تستنكر وعاصي جمهور الشباب هتف لي اكثر من مرة

نشر بتاريخ: 03/11/2012 ( آخر تحديث: 03/11/2012 الساعة: 19:03 )
الخليل-معا-شبكة العميد الإعلامية - عثمان أبو الحلاوه - بعد المباراة التي جرت اليوم على استاد الحسين الدولي بالخليل بين شباب الخليل " عميد الأندية الفلسطينية " وجبل المكبر والتي انتهت بالتعادل السلبي لكلا الفريقين .

نحن في رابطة مشجعي شباب الخليل وألتراس خليلي وجميع اللجان العاملة والرياضية في النادي نشجب نستنكر ما قام به الحكم " جواد عاصي " والذي نعتبره من أكفأ الحكام في فلسطين ، والذي تغاضى عن " قصد وتعمد " في هذه المباراة احتساب ثلاث ضربات جزاء واضحة جدا على الأقل .

ومن يقول غير هذا فلينظر إلى تسجيل المباراة التي بثت على فضائية فلسطين مباشر ، وليستمع لتعليق المحلل الرياضي الأستاذ " عبد الفتاح عرار " واللذي أكد صحة ضربات الجزاء .

ونحن في رابطة مشجعي شباب الخليل نطالب من إدارة نادي شباب الخليل مطالبة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحقوق التي تضيع أمام أعيننا ، وبعد هذا يتم معاقبة الفرق الرياضية على الأخطاء ، فمن يعاقب الحكم " جواد عاصي " .

فهذا طاقم التحكيم حكم مباراة قبل أسبوع بين أهلي الخليل والظاهرية ، وأثار تحكيم الطاقم بلبلة في الخليل بسبب حكمهم غير العادل . فبأي حق توكل المهمة لنفس طاقم التحكيم ، لتحكيم مباراة مصيرية تحدد هوية المتصدر لدوري المحترفين ؟

فمن هنا تطالب رابطة مشجعي شباب الخليل وكافة اللجان العاملة والرياضية بالنادي أيضاً من إدارة نادي شباب الخليل تعليق المشاركة أو الانسحاب من دوري جوال للمحترفين حتى إحقاق الحق ، وكما نطالب بفتح لجنة تحقيق لطاقم التحكيم .

رابطة مشجعي شباب الخليل وألتراس خليلي وجميع اللجان العاملة والرياضية في نادي شباب الخليل .

|112209|
هذا وقد وصل وكالة " معا " التعقيب التالي من الزميل عثمان أبو الحلاوه :
صرح الكابتن جواد عاصي الحكم المعروف والذي قاد مباراة شباب الخليل وجبل المكبر ضمن الاسبوع الثامن من دوري جوال للمحترفين والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين عبر اثير اذاعة " منبر الحرية " وضمن البرنامج الرياضي اليومي ثلاث خشبات مع الاعلامي " عمار بدر " بانه قاد المباراة بما يملي عليه ضميره الرياضي .

هذا وقد صرح صاحب الشارة الدولية بانه مستغرب من الاتهامات التي توجه له بالوقوف ضد شباب الخليل وضد عاطف ابو بلال, وقال بان ابو بلال لم يستحق اي ضربة جزاء بالمباراة حسب تقديره الاولي.

واردف قائلاً بانه وفي حال ثبوت انه اخطأ بعد ان يتابع المباراة تلفزيونياً سيعتذر لجماهير شباب الخليل الذي يكن لهم كل الاحترام.
وقال عاصي بان جماهير شباب الخليل هتفت له في اكثر من مباراة سابقة مبدياً استغرابه على الهتافات المسيئه له خلال المباراة الاخير امام المكبر.
وطالب جواد عاصي بعدم الزج بمباراة الاهلي والظاهرية لانها اصبحت من الماضي, يذكر بان مباراة الاهلي والظاهرية شهدت بعض الاشكاليات وتم تشكيل لجنة تحقيق بخصوصها.

واختتم حديثه حول امكانيته التخلي عن هواية التحكيم في حال اصبحت تسبب له المشاكل والمتاعب.