وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلوان يحقق إنتصار غال على بيت أمر

نشر بتاريخ: 03/11/2012 ( آخر تحديث: 03/11/2012 الساعة: 17:29 )
الخليل- معا- غيث غيث- نجح مساء امس أبناء سلوان بتحقيق فوز غال على بيت أمر بنتيجة 32 في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الحسين بن علي الدولي ضمن منافسات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى ( الاحتراف جزئي)، ليرفع سلوان رصيده إلى (6) نقاط، فيما تجمد رصيد بيت أمر عند النقطة الثالثة، واليكم التفاصيل:

الشوط الأول:
انطلقت المباراة هجومية وسط كرات متبادلة بين الفريقين، مع أفضلية لسلوان ، وإنحصر اللعب في وسط الميدان، حتى بادر لاعب سلوان خالد عزيز وانسل من الميسرة واجتاز المدافع لكنه سدد من داخل الصندوق ليفوت هدف التقدم د8، وحاول سلوان مرة أخرى عن طريق علي عايش الذي اخترق الجزاء ليواجه الحارس وجهاً لوجه وسدد برعونة خطفها الحارس عيسى علي، وفي المقابل كان الرد لبيت أمر سريع لكن وقعوا في مصيدة التسلل.

وحصل بيت امر على ركلة ثابتة من خارج الصندوق إنبرى لها مؤيد طومار أسكنها في الشباك السلوانية د18، وكانت ردت الفعل موجودة لدى الفريق السلواني من هجمة قادها علي عايش وسدد كرة ارتدت من الدفاع وعادت الى عبد البزلميط ارتدت مرة اخرى للاعب ايهاب نمر الذي سدد كرة من مكان جيد أسكنها في الشباك معدلاً النتيجة ، وحصل الطيط على البطاقة الصفراء للإحتجاج على قرار الحكم د25.

وسنحت بعدها فرصة من الذهب للثنائي علي عايش وخالد عزيز وسدد الأخير كرة قوية أبعدها الدفاع، ورد معتز صليبي الذي راوغ اكثر من مدافع وسدد كرة بين احضان الحارس، وعادت له فرصة اخرى صوبها دون تركيز على المرمى، وتلقى مصلح مصلح البطاقة الصفراء للإحتجاج د32.

وسنحت فرصة العمر لسلوان عندما تهيأت كرة لإيهاب نمر سددها صاروخية إرتطمت بالقائم الأيسر محروماً من هدف التعزيز، وزج بيت أمر بإبراهيم عوض مكان معتز صليبي د42، لينتهي بعدها الشوط بالتعادل الايجابي 11.

الشوط الثاني:
لم يتغير الحال عن سابقه، حيث بادر بيت امر بالهجوم وضغط بأكثر من فرصة دون إستغلالها بشكل الصحيح، ليرد السلاونة بهجمة مرادفة حينما ارسل موسى ابو سردانة كرة طويلة وصلت علي عايش وسددها على يمين الحارس معانقة ً الشباك د50.

وانطلق مصلح بهجمة كاد ان ينفرد بالحارس لكنه تعرض لإعاقة عن طريق المدافع محمد العباسي (سيكا) ونال على اثرها البطاقة الصفراء وسددها ابراهيم عوض بجانب القائم الايسر للحارس ، وتم اشراك معن ابو عياش مكان حمزة عوض من بيت امر د56.

وبدا واضحاً عدم رضى ابناء بيت امر بالنتيجة وشنوا جملة هجمات كادت أن تثمر إحداها بهدف التعديل، عندما حاول عمر مصلح بكرة انسل بها من الميمنة وانفرد بالحارس لكنه كان في وضعية تسلل، كما أشرك مدرب سلوان مراد محمود مكان عبد البزلميط د65.

في ظل محاولات جادة من ابناء اسود الريف لتعديل النتيجة ، خطف السلاونة هجمة جميلة عندما إقتنص علي عايش كرة من منتصف الميدان وأرسلها طويلة لزميله خالد عزيز الذي عكسها نموذجية لنمر لكنه لم يحسن التصرف وشتتها الدفاع د77.

ونجح السلاونة في تعزيز النتيجة عندما أرسل علي عايش كرة طويلة وصلت إيهاب نمر وانفرد بها وسدد الكرة من الزاوية الضيقة وضعها في الشباك د85، وبعد دقيقتين دخل من سلوان رمزي جابر مكان خالد عزيز، ولم يهدأ ابناء بيت امر ليقلصوا الفارق بهدف ثاني، عندما ارسل مصلح كرة الى ميسر ابو ماريا وأسكنها الشباك د89، واعطى بعدها الحكم اربع دقائق كوقت بدل ضائع لم يستغله الفريقين لتنتهي المباراة بفوز سلوان 32.

الحكام: فراس حسان وساعده احمد جبريل و احمد البلبول ورابعاً ناصر البلبول.