وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخبير اشتيه يغادرنا اليوم إلى "ايطاليا وألمانيا"

نشر بتاريخ: 03/11/2012 ( آخر تحديث: 03/11/2012 الساعة: 19:07 )
نابلس - معا - غادرنا اليوم إلى ايطاليا الخبير " عمر اشتيه" 6 دان ممثل" جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية" في فلسطين للمشاركة بالتحكيم ببطولة كراتيه عالميه تنظمها سنويا جمعية W T K A في ايطاليا بمشاركة 92 دوله ومنتخب,وسوف يشارك في اجتماعات هامه سوف تعقد في مدينة"مونشنغلادباخ" الألمانية تمهيدا للبطولة الدولية التي سوف تقام هناك في 8 كانون أول القادم. .

وقال الخبير اشتيه أن هذه البطولة تعد من أضخم البطولات الدولية التي تنظم على مستوى أوروبا..حيث أنه ينتمي إليها أكثر من 90 دوله ويعمل بها أكثر من 300 حكم وإداري ..

وأضاف اشتيه انه سيكون احد الحكام الرسميين في هذه البطولة والتي ستستمر 4 أيام متواصلة من 1 حتى 4 من شهر تشرين ثاني القادم وبمشاركة ما يقارب 5000 لاعب كراتيه، وسوف تقام هذه البطوله في أضخم مركز رياضي اولمبي على مستوى مدينة " مارينا كرارا" الايطالية...وسيشارك اشتيه في معسكر الحكام الذي سيعقد قبيل البطولة بيوم للوقوف على آخر المستجدات على القانون الدولي للتحكيم.

وأوضح اشتيه أن هذه البطولة ستشتمل على العديد من الفعاليات والستايلات العالمية بحضور شخصيات رياضيه ودوليه وأقطاب رياضيه على مستوى ايطاليا ومحافظ المدينة.

وكان من المقرر مشاركة منتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس بهذه البطولة، إلا أن ظروفا عديدة حالت دون مشاركتهم.

يذكر أن منتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس كان قد شارك بالعديد من البطولات الدولية على مستوى أوروبا وكان آخرها مشاركته بالبطولة الدولية السابعة في مالطا وحصد المنتخب 22 كأسا ومرتبه دوليه ورفع علم واسم فلسطين بين أعلام عشرات الدول... .