وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جولة على الدراجات الهوائية في ربوع اريحا

نشر بتاريخ: 03/11/2012 ( آخر تحديث: 03/11/2012 الساعة: 21:36 )
اريحا -معا - رضوان مرار - نظمت مؤسسة شارك قبل ظهر اليوم السبت في مدينة اريحا جولة في ربوع اريحا على الدراجات الهوائية للتعريف بالسياحة المحلية في المدينة الاقدم والاخفض في العالم , ,وشارك في هذه الجولة الرياضية محافظ اريحا المهندس ماجد الفتياني ومحمد بالو رئيس بلدية اريحا المنتخب حديثاُ , والمقدم منير جمعة نائب مدير شرطة محافظة اريحا ووسام الشويكي من مؤسسسة شارك الشبابي ,ونضال جلايطة رئيس مجلس شبابي اريحا ,بالاضافة الى العديد من المشاركين والمشاركات من مختلف المناطق الفلسطينية وبمشاركة عدد من الاصدقاء والمتضامنين الاؤروبيين .

وبدات الجولة من دوار اريحا باتجاه قصر هشام الاثري ومن ثم العودة الى نبعة عين السلطان ومنطقة اريحا القديمة وانتهت الجولة حيث بدات في دوار اريحا .

وقال الشويكي ان الهدف من الرحلة هو التمتع بالمناظر الجميلة والخلابة لمدينة اريحا ,وتعريف المشاركين من خلال المرشدين على اهم المرافق والمناطق السياحية في المدينة التي لها عمق في التاريخ القديم والحديث .
وقال نضال جلايطة رئيس مجلس شبابي اريحا ان مشاركة محافظ اريحا ورئيس البلدية المنتخب اضفى على الجولة الميدانية والشبابية رونقاً خاصاً , يستحق الاشادة والتقدير في ظل العلاقات الجيدة والتي تربط بين كافة الاطراف الرسمية والمجتمعية والشبابية في محافظة اريحا ,والذي يسعى محافظ اريحا على ارساءها وتوطيدها في كافة المناسبات و النشاطات الشبابية والرياضية.

وشاركت الشرطة الفلسطينية عبر افرادها ودورياتها الراجلة والسيارة بتنظيم سير موكب الجولة الرياضبة والسياحبة من البداية وحتى نهاية مساراتها .