وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية شرق غزة تفتتح بطولة تنس الطاولة فردي للبنات

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 13:33 )
غزة- معا- افتتحت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم الأنشطة التربوية- بطولة تنس الطاولة فردي للمرحلتين العليا والثانوية للبنات وذلك في مدرسة الرملة الثانوية للبنات.

وحضر افتتاح البطولة محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شرق غزة ومها صادق حلس النائب الفني لمدير التربية والتعليم و إبراهيم اللوح رئيس شعبة قسم الأنشطة التربوية بالمديرية وبديعة فيصل مديرة مدرسة الرملة للبنات وإيمان أبو كويك مشرفة التربية الرياضية بالمديرية بالإضافة إلى معلمات التربية الرياضية بمدارس المديرية.

وأكد أبو حصيرة على أهمية التحلي بالروح الرياضية بين المتنافسات, موضحاً أن مديرية التربية والتعليم شرق غزة تولي اهتماما كبيراً لهذه البطولات والتي تنطلق من إيمانها العميق بأهمية الرياضة والرياضيين وأن العقل السليم في الجسم السليم.

وبين اللوح أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة السنوية العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية، الرامية إلى تعزيز المواهب والقدرات الذاتية وتنميتها لدى الطلبة.

وتوجه بالشكر والعرفان لمدير التربية والتعليم بشرق غزة لحرصه على تنفيذ جميع البطولات الرياضية, وكذلك المسابقات ذات الطابع الثقافي ودعمه اللامحدود لها واطلاعه على النتائج عن قرب.

ومن الجدير ذكره أن طاقم التحكيم هو نخبة من معلمات التربية الرياضية بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة وأن عدد المدارس المشاركة بلغ " 35 " مدرسة على مستوى مدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.