وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامعري يوقف اللاعب أحمد كشكش ويعرضه للبيع

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 18:17 )
رام الله- معا- الناطق الإعلامي للأمعري فراس العاروري- قررت إدارة مركز شباب الأمعري تجميد اللاعب أحمد كشكش لمدة وعرضه للبيع خلال الإجتماع الطارئ الذي عقده مجلس إدارة النادي أمس.

وقالت الإدارة في بيان لها إن اللاعب تغيب عن المباريات الستة الأخيرة ولم ينخرط في تدريبات الفريق بداعي الإصابة، وهو ما فنده الجهاز الطبي في النادي ولم يجد أي سبب طبي يمنعه من الإلتحاق بفريقه، الأمر الذي إعتبرته الإدارة تقصيراً من اللاعب في مهامه ويتعارض مع كافة الأدبيات والأخلاقيات التي تربط اللاعب بناديه وتصرف غير مسؤول، وضرب بعرض الحائط لمجهودات زملائه ولتاريخ ناديه وتلاعب بمشاعر الجماهير، وبناء على اللوائح الداخلية للمركز فقد قرر مجلس الإدارة تجميد كشكش وعرضه للبيع وإعادة النظر في قيمة عقده الذي يربطه بالنادي.

وأوضحت الإدارة في بيانها أن عقوبات مالية سيتم فرضها على كل اللاعبين المقصرين في الفريق وهو ما يقرره الجهاز الفني، إضافة إلى إعادة النظر في عقود اللاعبين الذين تراجع مستواهم بشكل كبير ولم يقدموا الإضافة المنتظرة منهم.

وأكدت الإدارة على تجديد ثقتها بالجهاز الفني بقيادة المدرب رائد عساف، وقالت إن عساف إستطاع أن يظفر بكأس الشهيد أبو عمار بداية الموسم وحقق أكبر إنجاز في تاريخ الأندية الفلسطينية بالوصول إلى نهائي كأس رئيس أسيا.

وبينت الإدارة أن التراجع في نتائج الفريق لا يعزى إلى الأمور الفنية، فالفريق لم يفشل تكتيكياً في مبارياته وتمكن من الوصول إلى مرمى الخصوم في مناسبات عديدة وخلق فرص كثيرة لكن غياب المهاجمين أحمد كشكش وعلي عدوي دون سابق إنذار أثر على نجاعة الهجوم وقدرة الفريق على التهديف , الأمر الذي إنعكس على أداء اللاعبين داخل الملعب وهز ثقتهم بأنفسهم.

وأضافت إدارة نادي الأمعري أنها عازمة على تطعيم الفريق بالعديد من اللاعبين خلال فترة التوقف , وستعمل على ضخ دماء جديدة وسد الثغرات ونقاط الضعف بناءً على توصيات المدير الفني رائد عساف.