وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة فلسطينيات تنظم ورشة عمل حول حلقات التغير المجتمعي

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 16:17 )
غزة- معا - أقامت مؤسسة فلسطينيات اليوم بغزة ورشة عمل حول حلقة التغير المجتمعي ودور الشباب في التغير والتطرق لمناقشة قضياهم.

وقالت نور أبو كويك منسقة مشروع الشباب من اجل التغير المجتمعي في مؤسسة فلسطينيات لمعا ان الورشة تركز على قضيا الشباب والمجتمع وكيفية تغير القضايا السلبية داخل المجتمع.

وأضافت:" أنها عبارة عن حلقة نقاش من اجل التغير المجتمعي تهدف دفع الشباب للقيام بأنشطة تساعد على تحقيق أهدافهم وأنشطتهم داخل المجتمع بأبسط التكاليف تشجيعهم على ذالك و من الأنشطة التابعة للمشروع مجموعات مختلفة من الشباب منهم مدونين فنبيين وصحفيين ونساء مجتمع ,كما ان هذا المشروع ممول من اولفا بال و مؤسسة فلسطين بوت".

من جهته أوضح محمود الغفري مسئول عمليات مكتب انجاز في قطاع غزة ومدرب تنميه بشريه كيفية استخدام سوشل مديا مؤكدا على إطلاق أكثر من مبادرة بشكل شخصي منها مبادرة اصنع قارئ و إنشاء قناة على اليتييوب Islamic behaviorالسلوكيات الإسلامية تتحدث عن إظهار الأخلاقيات الإسلامية المجتمعية الايجابية التي تحدث عنها الرسول عبر الأحاديث النبوية لتعريف العالم الغربي عن مكارم الأخلاق الإسلامية وتم أقامت حلقات عدة في الضفة وقطاع غزة ابتدئا من شهر 6حتى نهاية العام.