وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل مركز عقبة جبر وبيت حنينا في لقاء ودي

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 16:18 )
اريحا - معا - سياف عمارة - تعادل مركز شباب عقبة جبر وضيفه بيت حنينا امس السبت في المباراة الودية التي اقيمت على ملعب عقبة جبر المعشب بثلاثة اهداف لكل منهما حيث يستعد مركز عقبة جبر لدوري الدرجة الثانية بينما خاض بيت حنينا المباراة استعدادا لدوري المناطق .

وجاءت احداث المباراة مثيرة من كلا الطرفين مع افضلية بسيطة لمركز عقبة جبر الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 5 اثر رأسية حكمت عوضات مستفيدا من ركلة ركنية فيما سجل هدف التعادل لبيت حنينا رمزي الخطيب في الدقيقة 20 اثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء .

وبعد الهدف حاول مركز شباب عقبة جبر من احراز هدف التقدم فبالغ في الاندفاع الى الامام وجاء ذلك على حساب المنطقة الدفاعية فجاء الهدف الثاني لبيت حنينا عن طريق تسديدة زاحفة للاعب خالد جنيني في الدقيقة 25 لكن التقدم لم يدم طويلا فجراء هجمة تكتيكية رائعه انتهت على قدم حسام ابو دهوك في صندوق الجزاء وسدد كرة قوية معلنا عن هدف التعادل في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الاول بهدفين لكل منهما .

وفي المشهد الثاني تواصلت اخطاء دفاعات المركز فاستغل خالد جنيني عدم التمركز الصحيح للمدافعين واستلم كرة على طبق من ذهب داخل الصندوق واودعها بسهولة في شباك الحارس معلنا عن الهدف الثالث لبيت حنينا في الدقيقة 52 لكن التقدم لم يدم طويلا فبعد 3 دقائق احرز محمود العوضات هدف التعديل جراء تسديدة من داخل منطقة الجزاء .

وبعد الهدف انخفض منسوب الاداء لكلا الفريقين فانحصر الاداء فيما تبقى من وقت في منتصف الملعب دون فرص حقيقية لكلا الطرفين لينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثة اهداف لكل فريق .

وأعلن مدرب مركز شباب عقبة جبر ايمن العوضات بعد المباراة بأن فريقة يستعد بقوة لخوص منافسات دوري الدرجة الثانية وأنه بحاجة الى بعض لاعبي التعزيز حتى يكون قادرا على المنافسة في الدوري كما انه سيخوض العديد من اللقائات الودية في الايام القادمة للوقوف الى التشكيلة المماثله الذي سيخوض بها اللقائات الرسمية .