وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القاعود يعلن رحيله عن نادي أهلي الخليل بعد احتراف 15 عاما

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 18:40 )
الخليل-معا- نشر لاعب نادي أهلي الخليل، مجدي القاعود على صفحة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" خبر اعتزاله من نادي أهلي الخليل بعد 15 عاما من اللعب له، ولم يحدد القاعود وجهته بعد، وأكد على أنه قد عزم الرحيل ولم يبق أمامه سوى أيام قليلة.

وأكد، اللاعب الخلوق مجدي القاعود والذي يلعب في مركز الدفاع للاهلي، لمراسلنا في الخليل، بأنه قد قرر الرحيل عن النادي الاهلي.

مصادر مقربة من القاعود ذكرت لمراسلنا بأن السبب الرئيسي وراء رحيله عن الأهلي هو خلافات ما بينه وبين الجهاز الفني الذي لم يستطع لغاية الآن تقدير مواهبه داخل الملعب، وأشارت هذه المصادر الى أنه قد يلعب لنادي ضمن دوري المحترفين، أو مع أي نادي يراه مناسبا له.


وقال القاعود في رسالته:

لم يبقى لي .........................سوى ايام قليلة
بقلم الاعب مجدي القعود
في هذه اللحظات العصيبة ...لا بد لي أن أقدم شكري الكبير لقلعة النادي الأهلي ممثلة برئيسها اللواء محمد البكري ومجلس ادارتها المحنك وجماهيرها العاشقة للنادي ولا انسى رفاق دربي اللاعبين ....على الفترة الجميلة التي قضيتها معهم خلال مسيرتي الطويلة مع النادي والتي أستمرت لخمسة عشر عاما متواصلة أو تزيد .......تماسكنا خلالها في فترات عصيبة والتي كان أصعبها...هبوط النادي للدرجة الاولى ..وانتظرنا الفرحة الكبرى والتي كانت .....بحصدنا لقب دوري الدرجة الاولى ....والصعود للمحترفين

وانني اليوم عازمُ الرحيل

وسامحوني ان اسأت لأحد منكم .................. خلال مسيرتي في النادي

الى هنا انتهت حكايتي مع النادي الأهلي.