وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشرف نعمان مطلوب للفيصلي السعودي بربع مليون دولار

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 20:55 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - في بداية الموسم الكروي انتقل لاعب المنتخب الوطني ولاعب ترجي واد النيص حتى تاريخة اشرف نعمان للاحتراف في صفوف فريق الفيصلي الاردني ، وقد اظهر اللاعب تميزا واضحا واظهر اللاعب الفلسطيني اداء لم يظهره من قبل فقيلت فيه العديد من كلمات الاشادة حتى اصبح جمهور الفيصلي تحديدا والجمهور الاردني يتغنون باللاعب واعتبر من افضل المحترفين في عالم كرة القدم الاردنية .

بالمقابل بالرغم من الجوهرة التي حظي بها فريق الفيصلي الاردني وبالرغم من تسجيل لاعبنا للعديد من الاهداف وصناعة مثلها ، الا ان الفريق الاردني لم يظهر التقدم المنشود حتى ان العديد من المراقبين حاولا تفسير ما يدور .

وقد عقدت ادارة الفيصلي عدة اجتماعات تخلت في احداها عن المدير الاداري للفريق المعين حديثا " مؤيد سليم " بحجة تدخله في اعمال المدير الفني للفريق بالرغم من انه لم يمض على تعينه عدة اسابيع ، كما استغنت على اللاعب ابو كشك الذي انتقل مباشرة للعب مع فريق جبل المكبر الفلسطيني ، ووصل الحد بعد ذلك براتب العوضات المدير الفني لفريق الفيصلي الى ان يغادر وحيدا كما قالت العديد من وسائل الاعلام الاردنية .

وسط هذه الاجواء نشرت صحيفة الدستور الاردنية اليوم خبرا مفاده ان الفيصلي السعودي قدم عرضا لسميه الاردني لانتقال المحترف الفلسطيني اشرف نعمان الى السعودية واللعب مع الفريق السعودي مقابل ربع مليون دولار .

وجاء في الصحيفة الاردنية : أبدت إدارة نادي الفيصلي السعودي رغبتها في ضم المحترف الفلسطيني بصفوف الفيصلي أشرف نعمان، حيث جاءت هذه الرغبة على لسان فهد المدلج رئيس النادي السعودي.

وبحسب هذه الرغبة فقد علمت "الدستور" أن قيمة العرض المالي لنعمان تبلغ ربع مليون دولار إضافة إلى الاستغناء عن اللاعب ياسين البخيت.

وتعقد إدارة النادي الفيصلي مساء اجتماعها الأسبوعي، وذلك للوقوف بصورة نهائية حول مصير فريق الفيصلي خلال الفترة المقبلة.