وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة الخليل تقيم مباراة كرة قدم ودية مع نادي مراح رباح من بيت لحم

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 17:44 )
الخليل-معا-تحضيراً لبطولة خماسيات كرة القدم للجامعات المنوي عقدها على أرض جامعة الخليل الاسبوع المقبل استضاف فريق الجامعة فريق نادي مراح رباح من بيت لحم في لقاء ودي.

الدقائق الاولى في الشوط الاول سيطر عليها فريق الجامعة باستحواذه على الكرة اطول فترة ممكنه ولكن سرعان ما شدد فريق مراح رباح من ضغطه على حامل الكرة مما أربك فريق الجامعة ودفعه الى التسرع فكثرت التمريرات الخاطئة بين لاعبيه ليفتح المجال لفريق مراح رباح بالسيطرة وتسجيل هدفه الاول.
ظل الشوط الاول على حاله باندفاع فريق مراح رباح واضاعة العديد من الفرص لبسالة حارس مرمى فريق الجامعة وارتباك واضح للاعبيه.
|193874|
شوط المباراة الثاني كان أفضل لفريق الجامعة الذي رتب أوراقه وعمل على توسيع المساحات بين لاعبيه ويقدم مباراة أفضل في شوطها الثاني من خلال المحاولات العديدة على مرمى الخصم لينتزع هدف التعادل وتبقى المباراة سجالاً بين الفريقين فرصة هنا واخرى هناك ومن هجمه منسقة حقق فريق مراح رباح الهدف الثاني له ليزيد الضغط على لاعبي الجامعة محاولين التعويض وتحقق لهم المراد بتسجيل الهدف الثاني والثالث على التوالي لتزيد المباراة اثارة ويفرض فريق الجامعة اسلوبه في النهاية لتنتهي المباراة بفوز فريق الجامعة على فريق مراح رباح بنتيجة 65.