وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من القنصلية الفرنسية

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 16:42 )
الخليل-معا- التقى رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين د. ابراهيم المصري، اليوم الاثنين، وفداً من القنصلية الفرنسية العامة في القدس بهدف الاطلاع على خدمات الجامعة وجهودها العلمية، وبحث آفاق التعاون بين الجامعات والمؤسسات الأكاديمية الفرنسية من خلال القنصلية الفرنسية في القدس وجامعة بوليتكنك فلسطين على مختلف الأصعدة.

وضم الوفد "بنوا تاديه" مستشار التعاون والشؤون الثقافية بالقنصلية الفرنسية، و"فانشن كادريو" ملحقة التعاون الجامعي والمؤسساتي للقنصلية الفرنسية في القدس، ومتطوعة في جامعة الخليل، بحضور د. امجد برهم نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية ومدير العلاقات العامة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية د. مصطفى ابو الصفا ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع المهندس أيمن سلطان.

ورحب المصري بالوفد الفرنسي وقدم لمحة عن الجامعة، واستعرض مراحل تطورها وانجازاتها ومشاريعها المستقبلية ودورها في خدمة المجتمع، وجهودها في رعاية البحث العلمي، مع التأكيد على علاقات الجامعة مع المؤسسات والجامعات الفرنسية. وأشاد بدور مشاريع القنصلية الفرنسية وعرض موجزاً لأهم المشاريع المشتركة بين البوليتكنك والجامعات الفرنسية وأبدى أمله بتوسيع آفاق التعاون المشترك.

وأبدى الوفد الفرنسي استعداده للتعاون المشترك مع جامعة بوليتكنك فلسطين فيما يتعلق بتطوير البرامج، وخدمة التعليم العالي.