وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة بطلة طائرة الجنوب

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 17:40 )
نابلس - معا - حتفظت مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة بكاس بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية للسنة الثالثة على التوالي .
وفي لوحة رياضية متكاملة أبدعت مدرسة ذكور عورتا الثانوية في احتضان وتنظيم البطولة السنوية التي تقيمها مديرية جنوب نابلس تطبيقاً لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم .

وقد أقيمت البطولة بنظام المجموعات ، وبعد عروض متطورة احتفظ لاعبو مدرسة ذكور تلفيت الثانوية بكاس البطولة للمرة الثالثة على التوالي ، فيما اكتفى فريق المدرسة المنظمة بالمركز الثاني ، وحصل فريق مدرسة عصيرة القبلية الثانوية المختلطة على المركز الثالث.

وفي ختام اللقاء تم توزيع الكؤوس على الفائزين والمقدمة من الجبهة الشعبية في عورتا تكريماً لأرواح الشهداء أبو علي مصطفى وجورج حبش ، وتكريماً للأسير القائد أحمد سعدات.

حكم اللقاءات عارف عصايرة ،أمجد عواد ، سميح الصفدي ، نصر الصفدي ، معين مسلّم،ومعلمو المدارس المشاركة.
|193878|
وتقّم مشرف النشاط الرياضي الأستاذ عارف عصايرة بالشكر الجزيل لمدير المدرسة الأستاذ هشام عواد على جهود المدرسة في إنجاح البطولة واستعدادها لاحتضان المسابقات الرياضية ، كما تقدم بالشكر للمعلم ا لمبدع أمجد عواد والذي بذل جهوداً كبيرة لإنجاح البطولة وفاز فريقه عن جدارة واستحقاق بالمركز الثاني، داعياً الفرق لبذل المزيد من الجهود نحو تطوير اللعبة للمنافسة على مراكز متقدمة على مستوى الوطن.

وقد أصيب اللاعب عبد الله قاسم دوابشة من فريق مدرسة ذكور دوما الثانوية بخلع في قدمه ، وتم تقديم الإسعافات الأولية له من قبل مشرف النشاط الرياضي ومشرف الكشافة الأستاذ جمعة الأزعر لحين استدعاء سيارة ا لهلال الأحمر والتي وصلت الملعب بوقت قياسي ، حيث تم نقل اللاعب للمشفى في نابلس لتلقي العلاج .
|193879|