وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملخص الاسبوع الثامن من دوري جوال للمحترفين

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 19:48 )
نابلس - معا- مراد الاسعد -ضمن بطولة دوري جوال للمحترفين جرت 6 مباريات لهذا الاسبوع وبدأت الجوله يوم الجمعه باربع مباريات واختتمت يوم السبت بمباراتين وشهدت هذه الجوله تصدر الظاهريه للدوري لاول مره منذ بداية البطوله مستغلا تعادل الشباب في هذه الجوله وتصدر الظاهريه البطوله بفارق نقطه عن الشباب وصعود هلال العاصمه للمركز الثالث بفوزعريض على الهلال الريحاوي.

بدأت الجوله بلقاء الاسلامي القابع بالمركز قبل الاخير مع الظاهريه المتحفز لاقتناص الصداره واستطاع الظاهريه الفوز بهدف وحيد وضعه بالصداره بفارق نقطه عن الشباب ورفع رصيده الى 21 نقطه اما الاسلامي فهذه الهزيمه ابقت رصيده على ما هو عليه 4 نقاط بالمركز قبل الاخير ولم يستغل الاسلامي عاملي الارض والجمهور وزادت الهزيمه من محنة الاسلامي في هذه البطوله وبذلك عليه مضاعفة جهوده بالمباريات القادمه.

في المباراة الثانيه:
استضاف الامعري نادي جنين وسعى الفريقان لمحو اثار الهزيمه في الاسبوع الماضي لكل منهما ولكن انتهت المباراة بعدم تحقيق الفوز لاي منهما وكان التعادل بهدفين لكل فريق حكم الموقف وبذلك بقي الامعري بالمركز العاشر ورفع رصيده الى 6 نقاط اما جنين فرفع رصيده الى 8 نقاط بالمركز التاسع وعلى الفريقين استعادة توازنهما في الاسبوع المقبل.

اما في المباراة الثالثه:
التقى هلال العاصمه الذي يسعى للعوده للمقدمه كما عودنا في الموسم الماضي مع الهلال الريحاوي وانتهى اللقاء بنتيجه عاليه تعتبر الاعلى هذا الاسبوع وبخماسيه نظيفه وشهدت تسجيل هاتريك للاعب محمد خويص ورفع الهلال رصيده الى 15 نقطه بالمركز الثالث وبفارق الاهداف عن المكبر اما هلال اريحا فيبدو انه لا يملك الامكانيات الكافيه للابتعاد عن مؤخرة الترتيب وبقي رصيده 3 نقاط وهو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الانتصار حتى هذه الجوله.

وفي المباراة الرابعه:
وفي قمة الجوله التقى شباب الخيل مع المكبر ومن اما جمهورغفير استطاع المكبر الخروج بنقطة التعادل من اما الشباب وافقده تصدر البطوله وانتهى اللقاء بالتعاد السلبي وبذلك رفع الشباب رصيده الى 20 نقطه واصبح وصيفا بعد ان كان في الصداره بالاسبوع الماضي اما جبل المكبر فتراجع للمركز الرابع وبفارق الاهداف عن الهلال رغم رفعه لرصيده النقطي الى 15 نقطه.

وفي المباراة الخامسه:
التقى بلاطه مع وادي النيص وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله فرفع بلاطه رصيده الى 9 نقاط وبقي بالمركز السادس ورفع وادي النيص رصيده الى 8 نقاط وبقي بالمركز السابع وعلى الفريقان مضاعفة جهودهما في الاسابيع القادمه اذا ما اراد الاقتراب من فرق المربع الذهبي .

وفي مباراة ختام الاسبوع التقى اهلي الخليل ومؤسسة البيره واستطاع البيره الخروج بقطة التعادل من ميدان الاهلي واستغل الغيابات الحاصله في صفوفه بغياب ثلاثة لاعبين اضافة للمدرب وبهذا التعادل رفع البيره رصيده الى 8 نقاط وبقي بالمركز الثامن اما الاهلي رفع رصيده الى 12 نقطه وبقي هو ايضا بالمركز الخامس.

الملاحظ في هذا الاسبوع بقاء اغلب الفرق بنفس ترتيبها السابق من الاسبوع الماضي باستثناء فرق المقدمه فتبادل الشباب والظاهريه المركزين الاول والثاني ولصالح الظاهريه وفريقي الهلال والمكبر اللذان تبادلا المركزين الثالث والرابع ولصالح الهلال وباقي الفرق بقيت كما كانت عليه في الاسبوع الماضي.