وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية نورثامبتون البريطانية يرسل تحياته الى رئيس بلدية البيرة

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 17:56 )
البيرة -معا- وجه رئيس بلدية نورثامبتون البريطانية اليوم رسالة لرئيس بلدية البيرة, حملتها سكرتيرة جمعية الصداقة والتعاون بين مدينتي البيرة ونورثامبتون السيدة " كات سكوت" التي زارت المدينة برفقة عضو الجمعية " جوليا بوش" لبحث تطوير العلاقات الثنائية بين المدينتين ومؤسساتهما. وحملت الرسالة تحيات بلدية نورثامتون وابناء المدينة الى بلدية البيرة واهالي المدينة.

من جانبه قدم رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد للوفد البريطاني نبذة عن مدينة البيرة مرحبا بهم في المدينة, وشكر سكوت على اهتمامها بتطوير العلاقات بين ابناء المدينتين, كما ارسل رداً على رسالة رئيس بلدية نورثامبتون اكد فيها رغبة بلدية البيرة على اقامة علاقات تعاون من اجل التبادل الثقافي وتبادل الخبرات.

واعربت سكوت عن دعمها ودعم كافة اعضاء جمعية الصداقة في نورثامبتون لحقوق شعبنا في التحرر واقامة الدولة المستقلة. مرسلة تحيات رئيس الجمعية الى اهالي مدينة البيرة, كما شكرت سكوت د. توفيق البديري رئيس البلدية السابق على حسن الاستقبال والضيافة.

ونظم قسم العلاقات العامة في البلدية جولة لوفد نورثامبتون تعرفوا خلالها على اهم معالم المدينة وعلى ابرز المشاريع التي تنفذها البلدية.

وتحدث مدير البلدية زياد الطويل اثناء استقبال وفد نورثامبتون عن اهم العقبات التي يفرضها الاحتلال على عمل البلدية سيما الاستيطان الذي يحاصر المدينة من جهاتها الثلاث .

والتقى الوفد البريطاني رئيس مؤسسة شباب البيرة د. سميح العبد وناقشوا سبل تفعيل العلاقات الرياضية بين فريقي كرة القدم في المدينتين.

واوضح رئيس قسم الاعلام في البلدية ناصر عيد ان العلاقات مع نورثاميتون تسير وفق برنامج يهدف الى خلق تواصل وتبادل بين كافة مؤسسات المدينتين وتطوير العلاقات الثنائية بين البلديتين.